خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ كفرالشيخ يحيل 134موظفاً بمركز طبى للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 04:12 م
محافظ كفرالشيخ يحيل 134موظفاً بمركز طبى للتحقيق بسبب تغيبهم عن العمل الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه،  محافظ كفرالشيخ، 134 موظفا  بالمركز الطبي للتحقيق، والوحدة المحلية لمدينة بيلا، منهم 61موظفاً بالوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا للتحقيق لتغيهم عن العمل، كما أمر بإتخاذ الاجراءات القانونية ضد ٢٤ حالة من متأخرات مستحقات الدولة بمشروع الإسكان ببيلا، وذلك بناءاً على تقرير التفتيش المالى والإدارى، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.
 
وتضمن التقرير قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا بوقف أحد التعديات على الأراضى الزراعية بزمام الوحدة المحلية ببيلا، ومصادرة المعدات المستخدمة فى التعدى.
 
فأحال محافظ كفرالشيخ، 73 موظفاً بالمركز الطبى ببيلا لتغيبهم عن العمل، ومنهم " 17 طبيباً، و 42 ممرض وممرضة، و 13 إدارى وفنى ، فضلاً عن إحالة موظفة لتركها العمل بدون سند قانونى، وذلك بناءً على تقرير التفتيش المالى والإدارى، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.
 
وشدد محافظ كفرالشيخ، على مواصلة التفتيش والمتابعة على المصالح والقطاعات الحكومية بدائرة المحافظة والتأكد من تقديم الخدمات الطبية للمواطنين بشكل مستمر، كما طالب رئيس مدينة بيلا برفع مستوى النظافة والمرافق وتحسين الخدمات والتواصل مع المواطنين بمركز ومدينة بيلا.
 
 
 
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة