أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استقرار مورينيو على ثنائى الدفاع بالفريق

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 11:16 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استقرار مورينيو على ثنائى الدفاع بالفريق مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جارى نيفيل، أسطورة فريق مانشستر يونايتد السابق، إن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق الحالى، استقر على ثنائى قلب الدفاع الذى سيخوض بهما اللقاءات المقبلة للشياطين الحمر.

مدرب مانشستر يونايتد يستقر على الدفاع

 

سمولينج خلال مباراة واتفورد ومانشستر يونايتد
سمولينج خلال مباراة واتفورد ومانشستر يونايتد

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميرور" فإن جاري نيفيل أكد بأن مورينيو استقر على الثنائى كريس سمولينج وفيكتور ليندلوف ليكونا قلب دفاع الفريق خلال الفترة المقبلة فى مباريات الفريق بالدوري ودوري الأبطال.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق 3 انتصارات ومني بخسارتين فى 5 مباريات بالدوري، وقد خسر الفريق امام برياتون وتوتنهام وظهر الدفاع خلالهما بشكل كارثي حيث مني مرمى الفريق بـ3 أهداف فى كل مباراة وكان ثنائى الدفاع هما ليندلوف وبايلي.

ويعتقد مورينيو أن الثنائى الاجدر حاليا هما سمولينج وليندلوف، حيث جرب مورينيو الدفع بهما جنبا إلى جنب فى مباراة بيرنلي ثم واتفورد وقد حقق الفريق انتصارين وظهر خلالهما الدفاع بشكل جيد.

 

بوجبا نجم مانشستر يونايتد يحتفل بهدف ابراهيموفيتش

حرص النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تقديم رسالة تهنئة إلى زميله السابق الريد ديفيلز، الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذى نجح فى تسجيل هدفه رقم 500 خلال مسيرته الاحترافية.

ونشر بوجبا فيديو قصير على حسابه الشخصي على "إنستجرام" قائلا: "أنت تشاهد كثيرا أفلام جاكى شان وجت لى وبروس لى، أنت تلعب كرة القدم وتسجل أهدافا بضربة العقرب، كان هدفا رائعا".

وقام بوجبا بتقليد إبراهميوفيتش فى الهدف الرائع الذى سجله مؤخرا والذى يحمل الرقم 500 فى مسيره الاحترافية خلال الفيديو، مشيرا إلى أنه جاء بحركة بهلوانية على طريقة جاكى شان.

ورفع النجم السويدى رصيده من الأهداف مع لوس أنجلوس جالاكسى إلى 17 هدفا، موقعا بذلك على الهدف الشخصى رقم 500 طوال مسيرته الاحترافية مع الأندية التى لعب لها بالإضافة إلى منتخب بلاده.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة