خالد صلاح

موجز 10 مساء.. منتخب مصر يضيف ميدالية ذهبية لرصيده ببطولة إفريقيا للسباحة

السبت، 15 سبتمبر 2018 10:03 م
موجز 10 مساء.. منتخب مصر يضيف ميدالية ذهبية لرصيده ببطولة إفريقيا للسباحة منتخب مصر يضيف ميدالية ذهبية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها:  أن منتخب مصر أضاف ميدالية ذهبية جديدة لرصيده من الميداليات فى اليوم الأخير من بطولة إفريقيا للسباحة المقامة فى الجزائر، حيث نجح فى الفوز بذهبية 100 متر حرة متنوع "رجال".
 
 
 
أضاف منتخب مصر للسباحة ميدالية ذهبية جديدة لرصيده من الميداليات فى اليوم الأخير من بطولة إفريقيا للسباحة المقامة فى الجزائر، حيث نجح فى الفوز بذهبية 100 متر حرة متنوع "رجال".
 
 
 
 
فى أول تعليق له بعد الإصابة ، قال اللاعب البرازيلى فيرمينو، نجم فريق ليفربول، بعد تعرضة للإصابه خلال مباراة الريدز مع توتنهام ظهر اليوم السبت والتى انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد فى الجولة السادسة من الدورى الإنجليزى البريميرليج "عينى على ما يرام وأنا كذلك".
 
 
أنهى ريال مدريد الإسباني الشوط الأول من مباراته أمام أتلتيك بيلباو، متأخرا بهدف دون رد، فى المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب "سان ماميس" ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني "لا ليجا".
 
 
فى لقطة أثارت أعجاب الحضور، غنى تامر حسنى و مصطفى قمر وإيهاب توفيق، أغانى بعضهم البعض، الذى أقيم فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، فى فرح المنتج ابن المنتج محسن جابر.
 
 
 
 
يقدم "اليوم السابع" البرنامج الساخر الجديد "هباد وزياط" على شكل حلقات متتابعة تهدف إلى كشف حرب الشائعات الدائرة ضد مصر من قبل جهات وجماعات مختلفة وأحيانًا يشارك فيها البعض بدون وعى مما يكون لها توابع سلبية على المجتمع.
 
 
دشن قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، كنيسة العائلة المقدسة بولاية بوسطن الأمريكية وقال أثناء صلوات التدشين لشعب الكنيسة:" مبروك عليكم كنيستكم الجميلة وتدشينها كنيسة على أسم العائلة المقدسة العذراء مريم والقديس يوسف النجارالمذبح الأوسط وفيها مذبحين على الجانبين واحد على اسم الانبا انطونيوس والانبا شنودة والثانى على اسم القديسة مارينا الشهيدة" 
 
انتقدت المعارضة القطرية صفقة مشبوهة بين تنظيم الحمدين وبريطانيا لشراء الطائرات الحربية "تايفون" بقيمة 6 مليار جنيه استرلينى، وأكدت المعارضة القطرية أن قطر تحت قيادة الأمير المتهور تميم بن حمد باتت فى وضع اقتصادى هو من أصعب حالاتها وتعانى من انتكاسات سياسية لا يمكن معالجتها إلا بشق الأنفس فضلاً عن اضطرابات واسعة فى مؤشرات النمو والأداء، وأوضحت المعارضة القطرية أن تنظيم الحمدين لم يقدم على إصلاح ما أفسده بل توجه إلى عقد مزيد من الصفقات العسكرية التى تشرعن وجوده على كرسى العرش دون النظر لوضع البلاد الذى بات متردياً.
 
 
 
يقوم رئيس المجلس الأوروبى دونالد توسك والمستشار الاتحادى سيباستيان كورتس، من الرئاسة النمساوية لمجلس الاتحاد الأوروبى، بزيارة لمصر غدا الأحد، يجريان خلالها مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسى.
 
 
 
تسلم منذ قليل، أهالى ضحايا واقعة الغسيل الكلوى بمستشفى ديرب نجم بمحافظة الشرقية جثامين ذويهم، من داخل مشرحة مستشفى الأحرار، بعد ما صرح المستشار محمد القاضى، المحامى العام الأول لنيابات الشرقية، بدفن الجثث عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.
 
 
 
خلال الاجتماع الأول لمجلس المحافظين والذى عقد اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عرض الدكتور محمد عبد العاطى، وزير الموارد المائية والرى الإجراءات التى تم اتخاذها تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية بشأن الحفاظ على نهر النيل وإزالة التعديات عليه، حيث تم الإشارة إلى أنه تم إزالة 37077 مخالفة من أصل إجمالى 90547 مخالفة وجار العمل على إزالة المخالفات المتبقية والتى يقدر عددها بنحو 53470 مخالفة.
 
 
 
كشفت الفتاة اللبنانية منى المذبوح التى عادت إلى بلادها بعد تخفيف الحكم عليها فى قضية سب المصريين تفاصيل ما جرى لها، منذ أن صدر الحكم الأول بحبسها لمدة 11 عاماً وحتى تخفيفه لمدة عام مع إيقاف التنفيذ.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة