خالد صلاح

محمد عمر يستعين ببتروجت والجماهير لوقف عجلات الإنتاج

السبت، 15 سبتمبر 2018 10:01 م
محمد عمر يستعين ببتروجت والجماهير لوقف عجلات الإنتاج محمد عمر
الاسكندرية محمد الجزار
إضافة تعليق

استعان محمد عمر المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الإتحاد السكندرى بمباراة بتروجت والإنتاج الحربى الأخيرة لشرح الأخطاء الدفاعية لمدافعي الإنتاج الحربي والتركيز على كيفية اختراق المدافعين وإحراز الأهداف والتركيز مع المهاجمين لإستغلال أنصاف الفرص عن طريق خالد قمر وجدو ورزاق سيسيه مع غلق خطورة لاعبى الإنتاج المتمثلة فى المثلث الهجومي الرهيب ومحاولة مراقبة وعدم اعطاء الفرصة للمهاجمين من احراز الأهداف .

ويستضيف الإتحاد السكندرى نظيره الإنتاج الحربى الإثنين المقبل باستاد الإسكندرية ضمن فاعليات الأسبوع السابع للدورى . 

وشدد عمر على لاعبيه بضرورة اللعب حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء خاصة وأن المنافس يمتلك القدرة على تحويل نتائج اللقاء قى اللحظات الحاسمة ، مثلما حدث فى اللقاء الأخير أمام بتروجت بعدما حول النتيجة من الخسارة بهدف للفوز بهدفين مقابل هدف فى الخمس دقائق الأخيرة . 

وأشاد المدير الفنى للإتحاد السكندرى بعودة الجماهير للمدرجات مؤكدا أن جمهور سيد البلد الوفى سيكون كلمة السر فى تحقيق الفوز على الإنتاج وتحفيز اللاعبين خلال شوطى اللقاء ، موضحا أن اللاعبين على قدر المسئولية وستبذل ما فى وسعها لعودة الإنتصارات والبسمه لجمهور الإتحاد الوفي . 

يدخل الإتحاد السكندرى المباراة فى المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز الثالث برصيد 12 نقاط . 

 

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة