خالد صلاح

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تظهر على طبيعتك

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تظهر على طبيعتك برج القوس
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم السبت برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى برج القوس، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الحماس الشديد، والقدرة على القيادة وتحمل المسئولية، أما بالنسبة للعيوب الشخصية فتعتبر العصبية الزائدة والتوتر بسرعة أبرزها، ومن مشاهير برج القوس محمد فؤاد.

محمد فؤاد
محمد فؤاد

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تحصل على إجازة طويلة من العمل اليوم، وتبحث خلالها الطرق المختلفة لتجديد نشاطك واستعادة حماستك لتقديم مجهود أكثر فى عملك خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية بها الكثير من الأمور الغامضة التى عليك فهمها اليوم وتحديدها مع الشريك، تحدثا كثيرًا عند المساء لتفادى الصدامات خلال الفترة القادمة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تفكر فى ممارسة رياضة جديدة لم تحددها حتى الآن، ويساعدك فى اختيارها صديق مقرب لك، عند الصباح الباكر تتمكن من ممارسة تمارينك الرياضية بشكل جيد فاستمر على هذا المنوال.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

ترغب فى الإفصاح عن أمور كثيرة للمحيطين بك وتتردد خوفًا من ردود الأفعال، لا تترك الظروف تسبب لك الحزن او اليأس وتغلب عليها بالإرادة والعزيمة، لديك فرصة جيدة عند المساء لخوض تجربة ومغامرة جديدة تعزز مهاراتك خلال الفترة .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة