خالد صلاح

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحب أمام عينيك

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحب أمام عينيك برج العقرب
إضافة تعليق

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يشتهر مواليده أنهم عاطفيون جدًا ومندفعون فى مشاعرهم وفى الحب هم شديدو الغيرة ولكنهم فى المقابل يتعاملون بحذر مع المحيطين بهم ويحبون التكتم والسرية، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى.

أحمد زكى
أحمد زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

عانيت خلال الأيام من الكثير من التشتت والتمزق بين اتجاهات كثيرة وتجد صعوبة كبيرة فى اتخاذ إجراء حاسم ومع ذلك ستواجه اليوم وضوحًا مفاجئًا فى الرؤية وستكون قادرًا على اتخاذ قرار واضح ومناسب فى ما يتعلق بمكان عملك. من المحتمل أيضًا أن تحصل على مشورة مهنية جيدة من شخص ما ومن المحتمل أن تتواصل مع شخص سيثبت أنه مؤثر جدًا فى حياتك المهنية مستقبلاً.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

أنت على استعداد  للاستماع للآخرين وقد يصادفك شخصًا يتكلم بلا نهاية عن الحياة والحب وأنت محظوظ بهذا الشخص ومن الممكن أن تكون فى علاقة مثالية معه طوال حياتك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

عانيت من مشاكل صحية مطولة ومستمرة ولكن من اليوم ستبدأ عملية الانتعاش. إذا كنت تعانى من مشكلة صحية مزمنة فستتمكن من إيجاد حل ممكن على المدى الطويل وبشكل عام من المرجح أن يتحسن وضعك الصحى الآن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

تقول النجوم إن الحب أمام عينيك اليوم. ابق عينيك مفتوحتين فقد تقابل رجل أو امرأة أحلامك وقد تحتاج بعض الوقت للتعرف على هذا الشخص لأنك ستلقاه فى ظروف غريبة.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

AZIZ

برج العزاء

برج العزاء

عدد الردود 0

بواسطة:

AZIZ

مش برج العقرب

مش برج العقرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة