خالد صلاح

حظك اليوم السبت 15/9/2018برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض لموقف محرج

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 15/9/2018برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض لموقف محرج برج الأسد
إضافة تعليق

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يعرف عن مواليده أنهم ذوو شخصية قيادية شديدة الثقة بالنفس لدرجة تصل إلى حد الغرور، وهم مقبلون على الحياة ومحبون لأنفسهم بدرجة كبيرة، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنانة مايا نصرى.

مايا نصرى
مايا نصرى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

يجب عليك البقاء فى حالة تأهب أو حتى التمرد إذا لزم الأمر. لا تنخدع بخبرتك الطويلة فأولئك الذين يبدو أنهم أكثر اطلاعًا ومعرفة قد يرتكبون أخطاء يصعب إصلاحها ففكر جيدًا قبل أن تأخذ أى خطوة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى:

من المحتمل أن يؤثر الإجهاد الذى تعانيه فى عملك على الانسجام فى علاقتك العاطفية ويمكن أن يندلع خلاف كبير من قضية صغيرة جدًا فى العلاقة. أما إذا كن أعزبًا فستمارس العديد من الأنشطة المريحة بالنسبة لك ويمكن أن تقابل حب عمرك فى أحدها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى:

مثلما تهتم بصحتك البدنية يجب ان تهتم بصحتك العقلية والذهنية فالإجهاد تصاعد فى الآونة الأخيرة وأنت فى حاجة ماسة للبحث عن حل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:

أهم ما فى اليوم هو التواصل مع شخص مؤثر سيكون له تأثير طويل المدى على حياتك وقد تكون أيضًا على اتصال بشخص أو موقف تتعرض فيه للإحراج ولكن يمكنك الخروج منه بسرعة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة