خالد صلاح

مديرية الشباب بأسيوط تنظم معسكر "اليوم الواحد" لـ5 مراكز بالقرى الأشد احتياجًا

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 02:59 م
مديرية الشباب بأسيوط تنظم معسكر "اليوم الواحد" لـ5 مراكز بالقرى الأشد احتياجًا اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط
أسيوط - ضحا صالح
إضافة تعليق
أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، حرص الدولة على تشجيع ممارسة الرياضة، واكتشاف أجيال موهوبة وخلق مجتمعات رياضية وثقافية، لافتا إلى أن مراكز الشباب لها دورًا كبيرًا فى تحقيق ذلك من خلال إقامة أنشطة ومعسكرات تهدف إلى اكتشاف، وإبراز المواهب الفنية والثقافية والرياضية والابتكارات العلمية والإبداعية والحياتية.
 
كانت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط قد نظمت فعاليات معسكر اليوم الوحد (Daily camp) للقرى الأشد احتياجا بـ5 مراكز شباب تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط وبمشاركة 100 طليع وطليعة من قرى ومراكز المحافظة المختلفة.
 
وقال محمد محمود حسين مدير مديرية الشباب والرياضة أن معسكر اليوم الكامل وهو معسكر ترفيهى وكشفى وثقافى ورياضى وفنى ويتم تنفيذه بمراكز شباب مسرع والعونة وعرب مطير وعرب العطيات ودير درنكه ويتضمن ورش عمل فنية واشغال ورقية ورسم لتعليم الطلائع القواعد الأساسية لمهارات الرسم من خلال مدربين متخصصين وكذلك ورش عمل مهارات حياتية وسلوكية وورش عمل خاصة بالتوعية الصحية والبيئية وكذلك تنفيذ أنشطة رياضية متنوعة.
 
وأضاف طارق عباس وكيل مديرية الشباب والرياضة إن معسكر اليوم الكامل يهدف إلى استثمار أوقات فراغ الطلائع بالقرى الأشد احتياجاً وتدريبهم على مهارات العمل الجماعى والتفكير الابتكارى لافتًا إلى أن 100 طليع وطليعة من سن 16:8 سنة يستفيدون من البرنامج.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة