خالد صلاح

محمد يوسف يُناشد جماهير الأهلى حضور مباراة حوريا باستاد السلام

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 09:17 م
محمد يوسف يُناشد جماهير الأهلى حضور مباراة حوريا باستاد السلام محمد يوسف
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

قال محمد يوسف المدرب العام  والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى أن فريقه قدّم مباراة جيدة أمام فريق حوريا الغيني، على ملعب الأخير، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكّد يوسف، أن الأهلي لعب بشكل جيد أمام بطل غينيا، على ملعبه ووسط جمهوره، رغم الصعوبات التي واجهها قبل وأثناء اللقاء، سواء فيما يتعلق بالرطوبة ودرجة الحرارة، وسوء أرضية الملعب.

ووجّه يوسف الشُكر للاعبي الأهلي على الأداء الجيد الذي قدّموه أمام حوريا، موضحًا أن الأهلي أنهى شوطًا أول في غينيا، ويتبقّى الشوط الثاني في القاهرة.

وتمنّى محمد يوسف حضور جماهير الأهلي العريضة في لقاء العودة في الـ 22 من سبتمبر الجاري، لتشجيع اللاعبين ودعمهم من أجل الفوز والصعود للمربع الذهبي، واستكمال المشوار نحو استعادة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المدرب العام، أن الجهاز الفني دفع بـصلاح محسن في الشوط الثاني، للاستفادة من سرعته في الكرات المرتدة، بعدما لاحظ الجهاز تقدم دفاع هورويا للأمام، مشدداً على أن الأهلي سيبدأ، فوراًُ العودة إلى القاهرة، الاستعداد لمباراة العودة التي لا بد من تحقيق الفوز فيها، من أجل التأهل للمربع الذهبي.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة