خالد صلاح

لو عندك فوبيا ماتتفرجش.. الباشا بيتكونس احترف قفزات الموت وعمره 17 عاما فقط

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 02:00 م
لو عندك فوبيا ماتتفرجش.. الباشا بيتكونس احترف قفزات الموت وعمره 17 عاما فقط باشا بيتكونس
كتب خالد إبراهيم
إضافة تعليق

يمكن أن نصفه بـ "صاحب القلب الميت" أو ربما لا يمتلك قلبا بالأساس، هو الشاب اللاتيفى بافل بيتكونس الملقب بـ"الباشا" صاحب الـ 26 عاما، والذى يعد واحدا من أهم لاعبى "الباركور" فى أوروبا والحاصل على أهم جائزة لمارسى رياضى الباركور فى العالم التابعة لواحدة من أشهر شركات المياة الغازية فى العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

“If you are nothing without the suit, you don’t deserve it”

A post shared by Pasha Petkuns (@pashatheboss) on

 

الباركور هى رياضة حديثة نسبية، يرجع تاريخها إلى بعض التدريبات فى الجيش الفرنسى ، وضع أسسها شاب فرنسى يدعى ديفيد بيل قام بالتمثيل بعد ذلك فى عدة أعمال سينمائية، وتعتمد فكرة هذا الفن أو هذه الرياضة على "الهرب" بسرعة وخفة وسرعة بديهة وذكاء دون أذى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Unstoppable Pasha Mix 😘

A post shared by Pasha Petkuns (@pashatheboss) on

باشا بيتكونس بدأ حياته الرياضية وهو فى سن الـ 17، حيث يقول عن هذه الرياضة أنها تمنحه دائما حب ومتعة الحياة والطعام والأصدقاء والمغامرة، ويمتلك باشا ما يقرب من نصف مليون متابع على "انستجرام"، وأكثر من ألف منشور ما بين الصور والفيديوهات لبعض الحركات والحيل الخارقة والتى ينفذ فيها باشا حركات غاية فى الصعوبة، ويستعرض ثقته بنفسه وجرأته المبالغ فيها، من خلال استعراضات تكون اما أعلى ناطحات سحاب أو فى مناطق مرتفعة للغاية، يجيد باشا بل ويتلذذ أثناء اللعب عليها .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Dream Job! ❤️😍 go check behind the scene on @teamfarang YouTube Channel 🙊 FOR full video Link in BIO

A post shared by Pasha Petkuns (@pashatheboss) on

 

 

 

الفيديوهات والحركات والاستعراضات التى ينفذها باشا لا تعتمد فقط على فكرة "التعلق" بناطحات السحاب، ولكنه يملك أيضا فيديوهات على الأرض، ولكنها غاية فى الخطورة، حيث يقوم بالقفز وفرص ارتطامه بالأرض أو بسطح حمام السباحة أو الرصيف تكون كبيرة للغاية ولكنه يبدو وكأنه قد قاس المسافة بين رأسه وبين الأرض بالسنتيمتر، فإذا كنت ممن يعانون من فوبيا الأماكن المرتفعة وألعاب الملاهى الخطرة فلا تشاهد فيديوهات باشا المرعبة وقفزات الموت.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة