خالد صلاح

فيديو.. اقتحام الجيش اليمنى غرفة عمليات سرّية لمليشيات الحوثى بصعدة

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:25 ص
فيديو.. اقتحام الجيش اليمنى غرفة عمليات سرّية لمليشيات الحوثى بصعدة غرفة عمليات الحوثى
إيمان حنا
إضافة تعليق

أذاع الجيش اليمنى فيديو يوضح تفاصيل اقتحامهم ـ بالتعاون مع التحالف العربى ـ غرفة عمليات واتصالات تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية فى مديرية كتاف البقع شمالي محافظة صعدة، أثناء التقدم العسكرى الذى يحققه أبطال الجيش اليمنى بالمحافظة.

وأوضح قائد اللواء 84 مشاة العميد رداد الهاشمي، للمركز الإعلامى، أن غرفة الاتصالات والعمليات عثر عليها أبطال الجيش أثناء تقدمهم الميدانى فى وادى "آل بوجبارة" وكانت تحت الأرض ومتصلة بأحد الكهوف الجبلية، وهى مكونة من 5 غرف، كل غرفة كانت تنفذ فيها مهام عدائية محددة.

وأضاف بأن مليشيات الحوثي الانقلابية كانت تستخدم هذه الغرفة السرّية لتنفيذ عملياتها العدائية والتواصل مع عناصرها الإرهابية في المواقع المختلفة، كما كانت تستخدم لإقامة اجتماعات قياداتها.

الجيش اثناء عملية الاقتحام
الجيش اثناء عملية الاقتحام

وأكد قائد اللواء 84 مشاة أنه "عُثر في داخل الغرف على أجهزة اتصالات وموصلات لاسلكية، وأرقام إشارات وشفرات كانت الميليشيات تستخدمها للتواصل بين عناصرها، كما عثر على منشورات طائفية وصور لزعماء الجماعة الإرهابية.

كانت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي قد حررت، خلال اليومين الماضيين، مساحات واسعة من وادي "آل بو جبارة"، إضافة إلى تحرير مفرقي الجربة، وأم الرياح الاستراتيجيين بمديرية كتاف البقع شمالى محافظة صعدة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة