خالد صلاح

ضبط عاطلين وسائق استولوا على أموال سائق بالإكراه فى القليوبية

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 07:08 م
ضبط عاطلين وسائق استولوا على أموال سائق بالإكراه فى القليوبية متهم - أرشيفية
القليوبية نيفين طه
إضافة تعليق
تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط عاطلين وسائق، فى اتهامهم بإشهار أسلحة بيضاء وإصابة أحد الأشخاص، والاستيلاء علي أموالهم، أثناء استقلالهم سيارة سوزوكي، من أمام قرية سندنهور ببنها .
 
كان مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية، تلقى إخطارا من مباحث بنها في المحضر رقم 22263 لسنة 2018م جنح مركز بنها بتاريخ 9/12 .
 
وتبلغ للمركز إصابة أحد الأشخاص ويدعي م  م ح مصاب بجرح قطعي بالذقن والساعد الأيمن، وم ا م أثناء توقفهما بطريق مصر _ الإسكندرية الزراعي أمام نفق سندنهور، اتجاه القاهرة استقلا سيارة سوزوكي فان بيضاء اللون، بها قائدها وشخصان آخران، وعقب تحركهم قام مستقلي السيارة بإشهار أسلحة بيضاء وهدداهما، واستولوا من الأول على مبلغ 800 جنيه، والثاني 400 جنيه، وحال قيام الأول بمقاومتهم أحدثوا إصابته، وتركوهما امام قرية كفر الحصة.
 
وتمكن ضباط مباحث مركز بنها من ضبط المتهمين الهاربين بأكمنة، أعدت لذلك بمنطقة كفر الجزار ببنها، وبحوزة كل منهما سلاح أبيض ( مطواة ) .
 
بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك والمتهم المضبوط، وأقرا أن السلاح الأبيض المضبوط بحوزتهما هو المستخدم في ممارسة نشاطهما الإجرامي وأضافا قيامهما بالتصرف في المبلغ المالي المستولي عليه من المبلغان بصرفها على ملذاتهما ، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة