خالد صلاح

صور.. محافظ بورسعيد: بدء أول حملة لجمع كبار السن المشردين من الشوارع

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 07:18 م
صور.. محافظ بورسعيد: بدء أول حملة لجمع كبار السن المشردين من الشوارع محافظ بورسعيد
بورسعيد - السيد فلاح
إضافة تعليق

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إنه بدء اليوم ببورسعيد أول حملة لجمع المشردين من كبار السن بشوارع بورسعيد وذلك بالتنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعي ومجموعة من طلاب جامعة الشرقية أصحاب مبادرة وطن بلا مشردين.

وأكد محافظ بورسعيد فى بيان له، أن المبادرة تهدف إلي توجية الرعاية لكبار السن من المشردين بمحافظة الشرقية والمحافظات المجاورة وإيداعهم بأحدي دور الرعاية بالزقازيق المخصصة لهذا الغرض وقد نجحت الحملة في اليوم الأول من احتواء 10 من المشردين في شوارع بورسعيد، مشيرًا إلى أن دور الجمعية يتواصل بعد ذلك في محاولة التوصل إلي أهلية هولاء المشردين، وكانت الحملة قد  نجحت بالفعل في إعادة العشرات منهم إلى أهلهم بمحافظة الشرقية.

وفى سياق متصل، استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، طلبة المبادرة بحضور الدكتورة سوسن حبيش، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببورسعيد، وأثني المحافظ علي الهدف الإنساني النبيل لجهود الطلبة وأكد علي توفير كافة وسائل الدعم لنجاح المبادرة في بورسعيد.

وأكد محافظ بورسعيد خلال لقاء الطلاب، أن هذا المجهود الذي يتم برعاية وزارة التضامن يؤكد مصداقية الدولة في توجهها بالاهتمام بالإنسان المصري وإعادة بناء شخصيته.

ووجه "الغضبان"، وكيلة التضامن الاجتماعي بدوام التواصل مع طلبة الحملة، لضمان استمرارها لأطول فترة ممكنة في بورسعيد، على أن تواصل المديرية بعد ذلك نفس الجهود لرعاية المشردين، وليس كبار السن فقط.

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

 

محافظ بورسعيد مع بعض مسئولى المبادرة
محافظ بورسعيد مع بعض مسئولى المبادرة

 

محافظ بورسعيد يتوسط الأطفال
محافظ بورسعيد يتوسط الأطفال

 

محافظة بورسعيد يصافح بعض منظمى المبادرة
محافظة بورسعيد يصافح بعض منظمى المبادرة

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة