خالد صلاح

حققت أمنيتها بالموت على الهواء.. وفاة بروفيسور هندية خلال لقاء تلفزيونى "فيديو"

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 12:30 ص
حققت أمنيتها بالموت على الهواء.. وفاة بروفيسور هندية خلال لقاء تلفزيونى "فيديو" البروفيسور الهندية "ريتا جيتيندرا"
كتب محمد تهامى زكى
إضافة تعليق

حققت البروفيسور الهندية الشهيرة "ريتا جيتيندرا"، أمنيتها وتوفت على الهواء مباشرة خلال مشاركتها فى برنامج "صباح الخير" المذاع على أحد القنوات التلفزيونية فى الهند.

 

وظهرت الكاتبة الهندية خلال حوار لها مع المذيع زاهد مختار، وهى تتحدث عن نبذات من حياتها العملية ثم تتوقف فجأة عن الكلام، لتظهر عليها بعد ذلك علامات الاحتضار وتتوفى على الفور.

 

 

ووصف زاهد مختار مذيع البرنامج، حسبما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اللحظات الأخيرة قبل وفاتها، قائلا: "ريتا كانت تبدو طبيعية تمامًا لكن فجأة توقفت عن الكلام وبدأت تعاني من السقطات.

 

وقالت حفيظة مظفر، مستضيفة البروفيسور الهندية فى سريناجار، إنه فى الوقت الذى كانت السيدة جيتندرا تنتقل إلى الاستوديو لإجراء المقابلة، قالت إنها تريد أن تموت مثل الرئيس الهندى السابق أبو بكر زين العابدين.

 

وأضافت حفيظة، أنها أخبرتها أن زين العابدين قد توفى أثناء عمله، وهكذا قابلت نهايتها أيضًا، حيث لقيت حتفها في الاستوديو، خلال بث مباشر.

 

وأُعلنت وفاة الأستاذة الهندية لدى وصولها إلى أحد المستشفيات فى مدينة جامو الهندية، حيث قال الدكتور سليم تاك إنها ماتت بسبب أزمة قلبية مفاجئة وإنه حدث توقف القلب بسبب عدم انتظام ضرباته، ثم تم تسليم جثمان الراحلة إلى عائلتها

 

هذا ويعتبر أول حادث لوفاة ضيف فى برنامج مباشر على الهواء في تاريخ محطة تلفزيون "دوردارشان"

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة