خالد صلاح

الأهلى يضع قدماً فى نصف نهائي دورى الأبطال .. الأحمر يتعادل مع حورويا الغيني فى كوناكري سلبياً ..كارتيرون يحافظ على سجله الخالى من الهزائم ..سعد ينضم لكتيبة المصابين وأبناء القلعة الحمراء يتغلبون على الأمطار

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 08:49 م
الأهلى يضع قدماً فى نصف نهائي دورى الأبطال .. الأحمر يتعادل مع حورويا الغيني فى كوناكري سلبياً ..كارتيرون يحافظ على سجله الخالى من الهزائم  ..سعد ينضم لكتيبة المصابين وأبناء القلعة الحمراء يتغلبون على الأمطار  الأهلى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق

نجح فريق الكرة الأول بالأهلى فى تحقيق نتيجة التعادل السلبي مع حورويا الغيني خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 الاهلي خاض المباراة بتشكيل مكوّن من :  محمد الشناوى ، أحمد فتحى، سعد سمير، ساليف كوليبالي، على معلول ، حسام عاشور، هشام محمد، إسلام محارب، ناصر ماهر، وليد سليمان ووليد أزارو، فيما تم الدفع بالثلاثي أيمن أشرف وصلاح محسن ومحمد نجيب على مدار أحداث المباراة.

الأهلى يضع قدماً فى نصف نهائي دورى الأبطال

تعادل الأهلى مع حوريا الغيني وضع قدمه فى نصف نهائي دورى الأبطال، فالفوز بأى نتيجة فى مباراة العودة المقرر اقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري بإستاد السلام، تضمن له التأهل المباشر للمربع الذهبي.

كارتيرون يحافظ على سجله الخالى من الهزائم مع الأهلى

حافظ الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى على سجله الخالى من الهزائم منذ توليه المسئولية الفنية للفريق الأحمر سواء على المستوى الافريقي أو المحلي أو العربي، حيث قاد كارتيرون الأهلى فى 10 مباريات لم يتعرض للهزيمة فى أياً منها.

سعد سمير ينضم لكتيبة المصابين فى الأهلى

أنضم سعد سمير مدافع الأهلى لكتيبة المصابين فى الأهلى بعد تعرضه للإصابة فى مواجهة حورويا، ليغادر على اثرها اللقاء لصالح زميله محمد نجيب، وعانى الفريق الأحمر من غيابات بالجملة فى رحلة غينيا وأبرزهم مروان محسن وميدو جابر وجونيور أجاي، بسبب الإصابة.

الأهلى يتغلب على أزمة الأمطار

شهدت مدينة كوناكري هطول الأمطار بغزارة شديدة، خلال إقامة الأهلى على هامش مواجهة حوريا، حيث تشهد غينيا موسم الأمطار والذي يستمر إلى شهر أكتوبر المقبل، لتتساقط الأمطار بشكل مستمر.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الأهلي وحورويا الفائز من مواجهة وفاق سطيف الجزائي والوداد البيضاوي المغربي بطل النسخة الماضية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة