خالد صلاح

اخبار ميسي اليوم عن تحذير مدرب سوسيداد من خطورة الأرجنتيني غدا

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:15 م
اخبار ميسي اليوم عن تحذير مدرب سوسيداد من خطورة الأرجنتيني غدا ميسي أسطورة برشلونة
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

حذر آسير جاريتانو المدير الفنى لفريق ريال سوسيداد الإسباني، من خطورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع الفريقين غدا، فى الجولة الرابعة من الدوري الاسباني.

 

مدرب سوسيداد يحذر من خطورة ميسي

 

ميسي فى تدريبات برشلونة
ميسي فى تدريبات برشلونة

 

وقال مدرب سوسيداد خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الغد: "نحن نعرف طريقة لعب برشلونة، لديهم لاعبين جيدين للغاية، وقادرين على إلحاق الضرر في الهجمات المرتدة".

أضاف: "برشلونة لديهم العديد من اللاعبين الجيدين حول العالم، إيقاف ميسي أمر صعب للغاية، يجب أن لا تصل الكرة إليه، ولكن الأمر مُعقد للغاية، يجب أن نركز جيدًا، ليس علينا فقط أن نركز على ميسي فقط، لأننا سنترك المباراة، يجب ألا يكون هناك الكثير من المساحات".

واختتم: " الفريق حريص على الفوز فى مباراة الغد، ما حدث أمام إيبار وطريقة سير المباراة كان قاس، لكن تركنا ذلك خلفنا وعملنا على تصحيح الأخطاء، التركيز على لمواجهة السبت امام البارسا" .

ويحل الفريق الكتالوني ضيفًا على نظيره سوسيداد مساء السبت على ملعب "أنويتا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

 

سجل رائع لميسي امام سوسيداد

 

ميسي أسطورة برشلونة
ميسي أسطورة برشلونة

 

 

يسعى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، إلى زيادة سجله التهديفى أمام ريال سوسيداد خلال مباراة الغد.

وتكشف الإحصائيات أن ميسي نجح فى تسجيل 15 هدفا خلال 21 مباراة شارك فيها أمام سوسيداد فى مختلف البطولات، بمعدل يصل إلى 0.71 هدفا فى المباراة الواحدة.

ونجح ميسي فى هز شباك سوسيداد بـ13 هدفا فى الدوري الإسباني بجانب صناعة 5 أهداف أخرى، بالإضافة إلى هدفين وصناعة مثلهما فى كأس ملك إسبانيا.

وعلى صعيد النتائج، قاد ميسي الفريق الكتالونى نحو تحقيق 13 انتصارا على سوسيداد فى جميع المسابقات، مقابل 5 هزائم و3 تعادلات.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة