خالد صلاح

اخبار ليفربول اليوم عن تألق هارى كين المتواصل ضد الريدز

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 04:10 م
اخبار ليفربول اليوم عن تألق هارى كين المتواصل ضد الريدز هاري كين
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

يستعد هارى كين نجم توتنهام لمغامرة جديدة أمام ليفربول عندما يلتقى الفريقان ظهر الغد، فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

هارى كين يتألق فى آخر 7 مباريات ضد ليفربول

هاري كين مصد إزعاج ليفربول
هاري كين مصد إزعاج ليفربول

 

ويمتلك هارى كين نجم توتنهام رقمًا مميزًا ضد ليفربول بعدما ساهم فى تسجيل 7 أهداف فى آخر 7 مباريات ضد الريدز بتسجيله 5 أهداف وصناعة اثنين.

وفى الموسم الماضى بالتحديد تألق هارى كين بشكل ملفت أمام ليفربول حيث سجل هدفين وصنع آخر على ملعبه، كما سجل هدفًا فى أنفيلد.

كلوب يتحدث عن قمة ليفربول وتوتنهام

وتحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول عن المباراة المرتقبة أمام توتنهام وقال فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "مباراة الموسم الماضى بملعب ويمبلى كانت صعبة للغاية، ارتكبنا العديد من الأخطاء التى ساهمت فى تسجيل توتنهام لـ 4 أهداف، تلك المباراة كانت بمثابة نقطة انطلاق جديدة لنا، حيث تمكننا من تحقيق الفوز على ماريبور السلوفينى بسباعية نظيفة فى دورى أبطال اوروبا بعد ذلك".

وأكد المدير الفنى لنادى ليفربول على اقتراب المدافع الكرواتى ديان لوفرين من العودة للمشاركة فى المباريات، موضحاً أن لوفرين لم يكن المخطىء الوحيد فى مباراة ويمبلى، قائلاً، "كان بإمكانى تغيير 5 أو 6 لاعبين آخرين ضد توتنهام، لم أحكم يوما على لاعب بسبب 20 دقيقة من حياته،

ليفربول يتحدث عن المداورة

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

 

وعن سياسة المداورة بين اللاعبين قال كلوب، "سنلعب المباراة القادمة وسنرى، يجب علينا أن نلعب بأفضل ما لدينا، فأنت دائماً ترغب فى الحصول على أفضل فريق، بالطبع يجب علينا المداورة، يجب أن نكون مستعدين، سنلعب 7 مباريات في 23 يوماً، تشعر وكأن لديك 500 مباراة! عندما يكون لديك عديد من اللاعبين يمكنك الاختيار منهم".

وعن سر غياب فابينيو عن المشاركة فى مباريات ليفربول، قال كلوب، "لا أحب المقارنة بين اللاعبين ولكن كانت لدينا أسئلة مشابهة حول روبيرتسون وتشامبرلين، لذلك، لا توجد مشكلة على الإطلاق، إنه مليء بالرغبة ويريد المشاركة، لكنه العمل الذى يجب القيام به فى بعض الأحيان، يستغرق الأمر بعض الوقت".

وكان ليفربول تلقى هزيمة قاسية أمام توتنهام بنتيجة 1 – 4 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى الدور الأول، بينما انتهت مباراة الدور الثانى التى أقيمت بملعب "آنفيلد" بالتعادل الإيجابى 2/2.

ويتقاسم ليفربول صدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" مع ناديى تشيلسى وواتفورد بعدما حقق 4 انتصارات متتالية، بينما يمتلك توتنهام 9 نقاط.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة