خالد صلاح

اخبار ريال مدريد اليوم عن تألق بنزيما ضد أتلتيك بيلباو

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 05:49 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن تألق بنزيما ضد أتلتيك بيلباو كريم بنزيما
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

يمتلك كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد رقمًا مميزًا ضد أتلتيك بيلباو قبل مباراة الفريقين غدا فى الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

بنزيما يتألق فى مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو

بنزيما فى تدريبات ريال مدريد
بنزيما فى تدريبات ريال مدريد

 

ويأتى أتلتيك بيلباو فى المركز الثانى بقائمة أكثر الخصوم استقبالا للأهداف من بنزيما بعدما سجل المهاجم الفرنسى 8 أهداف فى شباك الفريق الباسكى، بينما يعد غرناطة هو الأكثر استقبالا للأهداف من بنزيما بـ10 أهداف.

افتتح بنزيما رصيده التهديفي ضد أتلتيك بيلباو في موسم 2009-2010، على ملعب سانتياجو برنابيو، ثم زار شباكه مجدداً في 2012-2013. عقب ذلك، في موسم 2014-2015 سجل ثنائية فى الفوز (5-0) ومنح في 2015-2016، الفوز لريال مدريد في الزيارة إلى سان ماميس (1-2).

كما جاء هدفاه الأخيران في الموسم 2016-2017، عندما سجل في مباراتي الليجا، اللتين انتصر فيهما ريال مدريد كذلك منح زملائه ثلاث تمريرات حاسمة لكل من مارسيلو وأوزيل وإيسكو.

لوبيتيجي يتوقع مباراة قوية من أتلتيك بيلباو ضد الريال

لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

 

توقع جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن تكون مباراة الغد أمام أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس معقدة للغاية بسبب جاهزية أصحاب الملعب واستعدادهم لتلك المواجهة على مدار 15 يوماً.

وكان الدورى الإسبانى قد توقف الأسبوعين الماضيين بسبب مباريات الأجندة الدولية، ونجح ريال مدريد فى تحقيق 3 انتصارات متتالية قبل التوقف تقاسم بها صدارة الليجا مع برشلونة بـ9 نقاط.

وقال لوبيتيجي عن مباراة الغد فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، "أتلتيك بيلباو ينتظر هذه المواجهة منذُ 15 يوماً، وبالتأكيد استعد على أكمل وجه وستكون المباراة معقدة للغاية على ملعب سان ماميس".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "نتوقع مباراة صعبة غدا، أصحاب الملعب فريق رائع ولديهم لاعبون جيدون، ولحسن الحظ لا توجد إصابات لدينا، فالكل عائد من المباريات الدولية بدون أى إصابات ولكن يمكن أن يكون هناك إرهاق بعض الشيء ولكنه أمر طبيعى."

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة