خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة كوفاتش فى الحفاظ على الصدارة غدا

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 09:19 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن رغبة كوفاتش فى الحفاظ على الصدارة غدا كوفاتش
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

يرغب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، فى الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الألماني، من خلال مواجهة باير ليفركوزن غدا، فى الجولة الثالثة من منافسات البوندزليجا.

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث

 

بايرن ميونخ رفض ضم ساؤول
بايرن ميونخ رفض ضم ساؤول

 

 

وقال كوفاتش خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "إنه شيء جميل عندما تلعب كل ثلاثة أيام. يتعين عليك أن تفعل الكثير من أجل تحفيز اللاعبين وتقليل التوتر، والعمل بجد وسرعة أكبر، علينا بسرعة تحليل والإعداد للمباريات القادمة في نفس الوقت".

 

أضاف: "من الجيد تواجد جميع اللاعبين، يجب أن نواجه كل الضغط، ولدينا عبء ثقيل قادم، التركيز أولًا على مباراة الدوري، يجب أن نحافظ على الصدارة، قبل التفكير في مواجهة بنفيكا في دوري الأبطال".

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط من خلال الفوز فى مباراتين، وسيلتفى السبت ليفركوزن، قبل أن يحل ضيفا ثقيلا على بنفيكا البرتغالى الأربعاء، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري الأبطال.

 

بايرن ميونخ يتخطى مليار مشاهدة على تطبيق "جيفى"
 

تخطى نادي بايرن ميونخ مليار مشاهدة عبر موقع الصور المتحركة جيفي، ليثبت البايرن تفوقه على وسائل التواصل الإجتماعي، وتعتبر أهداف ليفاندوفسكي وريبري وبقية الفريق المحرك الأساسي للوصول لهذا الرقم.

ويعتبر بايرن ميونخ أول نادي في العالم يستعين بتطبيق  جيفي وتينور في نوفمبر 2016، ومنذ هذا التوقيت وتوالت المقاطع الطريفة والصور التي كانت محط أنظار الجماهير عبر فيسبوك وتويتر وانستجرام.


 

بايرن ميونخ رفض ساؤول لضم ريناتو سانشيز فى 2016

 

بايرن ميونخ رفض ضم ساؤول
بايرن ميونخ رفض ضم ساؤول

 

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مفاجأة مدوية فى سوق الانتقالات عندما تولى كارلو أنشيلوتى تدريب بايرن ميونخ الألمانى.

 

 وكشف موقع كالتشيو ميركاتو أن المدرب الإيطالى طالب إدارة بايرن ميونخ التعاقد مع ساؤول نيجيز من أتلتيكو مدريد إلا أن إدارة النادى رفضت بداعى أن سعر اللاعب سيكون مرتفعا للغاية.

وأشار التقرير الإيطالى إلى أن إدارة بايرن ميونخ اتجهت إلى ريناتو سانشيز لاعب وسط بنفيكا الشاب ونجحوا فى ضمه مقابل 35 مليون يورو بعقد يمتد لـ5 سنوات، لكن اللاعب لم يقنع أنشيلوتى أو يوب هاينكس أو نيكو كوفاتش الذين أشرفوا على تدريب بايرن ميونخ منذ قدومه فى 2016.

وانتقل ريناتو سانشيز إلى سوانزى سيتى الإنجليزى على سبيل الإعارة فى الموسم الماضى قبل أن يعود إلى بايرن مرة أخرى هذا الصيف.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة