خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن توضيح حقيقة دفع 6.6 مليون يورو لموظف من صفقة نيمار

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 02:40 م
أخبار برشلونة اليوم عن توضيح حقيقة دفع 6.6 مليون يورو لموظف من صفقة نيمار نيمار
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

أصدر نادى برشلونة بيانا رسميا للرد على الأنباء التى تداولتها وسائل الإعلام الكتالونية، والتى تتهم فيها إدارة النادى بدفع مقابل مادى إلى أحد موظفى برشلونة على هامش صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضى.

برشلونة يرد فى بيان رسمى

نيمار نجم برشلونة السابق
نيمار نجم برشلونة السابق

ونفى برشلونة تلك الأنباء فى بيان رسمى عبر موقعه اليوم، مؤكدا أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد وسائل الإعلام التى نشرت هذا التقرير.

وكانت إذاعة "كادينا سير" الكتالونية أعلنت أن نادى برشلونة الإسبانى دفع 6.6 مليون يورو لموظفه البرازيلى أندريه كورى، بعد رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 222 مليون يورو.

وأوضحت أن موظف النادى فى أمريكا الجنوبية حصل على هذا المبلغ بعدما وقع مع رئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل على وثيقة تتيح له الحصول على 3% من قيمة انتقال نيمار إلى أى نادٍ آخر بعد مساهمته فى إنهاء الصفقة للنادى الكتالونى من سانتوس البرازيلى فى 2013.

أرثر يغيب عن برشلونة ضد ريال سوسيداد

أعلن إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، قائمة مواجهة ريال سوسيداد المقرر إقامتها غدا على ملعب الأنويتا، في الجولة الرابعة من الدورى الإسبانى وشهت غياب البرازيلى أرثر رغم تألقه مع منتخب بلاده فى فترة التوقف الدولية الأخيرة وعدم معاناته من أى إصابات.

وباستثناء أرثر، ضمت قائمة برشلونة كل النجوم وعلى رأسهم ميسي وسواريز وديمبلي وجاءت كالتالي..

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

 

برشلونة يسعى للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني

ويتقاسم برشلونة صدارة الدوري الإسبانى مع ريال مدريد بعدما حقق كل منهما الفوز فى أول 3 مباريات وجمعا 9 نقاط حتى الآن، ويلتقى الريال مع أتلتيك بلباو غدا خارج ملعبه.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة