خالد صلاح

7 مواجهات نارية بمجموعة الصعيد أبرزهم أسوان والألومنيوم وسوهاج المنيا

الخميس، 13 سبتمبر 2018 04:30 ص
7 مواجهات نارية بمجموعة الصعيد أبرزهم أسوان والألومنيوم وسوهاج المنيا المنيا
كتب – خالد مصطفى
إضافة تعليق
تنطلق فى الثالثة والنصف عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الخامسة من دورى القسم الثانى بالمجموعة الأولى وذلك بإقامة 7 مواجهات قوية .


على إستاد سوهاج الرياضى يحل المنيا صاحب المركز الخامس برصيد 7 نقاط ضيفا على سوهاج صاحب المركز الحادى عشر برصيد 4 نقاط فى موقعة قوية وصعبة يقودها عصام مرعى مدرب سوهاج وطارق السيد مدرب المنيا .

على ملعب ادفو يحل تليفونات بنى سويف صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط ضيفا ثقيلا على النصر التعدين الوصيف بـ8 نقاط فى لقاء يحمل شعار البحث عن الانتصار للتواجد فى مراكز الكبار بين الفريقين .


أما ثالث المباريات يستقبلها استاد بنى سويف بين فريقى بنى سويف والإعلاميين فى مواجهة مرتقبة حيث يحتل بنى سويف المركز الثامن ب6 نقاط فيما يحتل الإعلاميين المركز السابع برصيد 6 نقاط .


أما رابع المواجهات فتجمع بين اصحاب القاع مركز شباب ناصر ملوى صاحب المركز الأخير بنقطة وفى ضيافته الوليدية صاحب المركز الثالث عشر بنقطة واحدة أيضا .


على ملعب ديروط يحل تحرير أسوان صاحب المركز الثانى عشر بنقطة واحدة ضيفا على متصدر المجموعة ديروط برصيد 9 نقاط فى مواجهة تحمل شعار " القمة والقاع".


فى سادس المواجهات يحل فريق طهطا صاحب المركز السادس برصيد 7 نقاط ، ضيفا على فريق الفيوم صاحب المركز العاشر ب5 نقاط فى مواجهة صعبة بين الفريقين .


فى سابع المباريات يلتقى فريق أسوان صاحب المركز الثالث برصيد 8 نقاط مع نادى الألومنيوم صاحب المركز التاسع برصيد 5 نقاط .

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة