خالد صلاح

4 نجوم لم يمنعهم سن الـ35 من البقاء على القمة على رأسهم صلاح أمين

الخميس، 13 سبتمبر 2018 12:03 ص
4 نجوم لم يمنعهم سن الـ35 من البقاء على القمة على رأسهم صلاح أمين صلاح امين مهاجم النجوم
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

رغم كثرة المواهب الشابة التى تشارك فى مسابقة الدوري العام فى نسختها الحالية إلا أن هناك عدد من النجوم لم يمنعهم تخطيهم سن الـ 35 عاماً من تسجيل حضورهم المتميز فى المسابقة ضمن خانة المتألقين ليحتفظوا بمكانتهم الدائمة على القمة ونستعرضهم فى السطور التالية ..

1_ صلاح أمين

اعتلى صلاح أمين مهاجم نجوم اف سى صدارة هدافى الدوري المصرى برصيد 3 أهداف بعد مرور 6 جولات من المسابقة ليواصل رحلة الأبداع بعد الثلاثين.

صلاح أمين صاحب الـ 36 عاماً اعتاد الظهور بمستوى مميز خلال مبارياته ضد الزمالك، حيث لعب "أمين" 16 مباراة ضد الزمالك مع 4 أندية مختلفة (طلائع الجيش - الإنتاج الحربي - سموحة - النجوم) بواقع (15 مباراة بالدوري - مباراة وحيدة بكأس مصر) ونجح أمين في تسجيل 6 أهداف في شباك الفارس الأبيض وصنع هدفين كان أخرها هدفه لصالح النجوم فى شباك الزمالك بالجولة الرابعة للدوري.

 

2_ عصام الحضرى

أصبح عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطنى، نجم الشباك فى صفوف الإسماعيلى، بعد انضمامه حديثاً للدراويش عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا، حيث يعتبر السد العالى أحد أعظم حراس المرمى فى تاريخ الكرة المصرية والعربية والأفريقية وصاحب إنجازات، سواء مع الأندية التى لعب معها أو المنتخب الوطنى.

يتمتع عصام الحضرى صاحب الـ 45 عاماً بخبرات فنية كبيرة نصبته الأفضل بين حراس المرمى، حيث يستفيد الإسماعيلى من خبرات السد العالى بعد رحيل محمد عواد حارس مرمى الفريق إلى السعودية لخوض تجربة الاحتراف هناك

3_ محمد عبد المنصف

فيما أصبح محمد عبد المنصف حارس مرمى وادى دجلة ثالث أكثر اللاعبين علي مستوي العالم مشاركة في مسابقة الدوري، وذلك بعد أن وصل للمشاركة في 23 موسما متتاليا.

عبد المنصف صاحب الـ 41 عاماً يأتي في المرتبة الثالثة كأكثر اللاعبين مشاركة في الدوري في العالم، حيث يأتي من قبله فرنشيسكو توتي لاعب روما السابق الذي شارك في 24 موسما متتاليا في الدوري الايطالي من موسم 1993 حتي موسم 2017، وريان جيجز لاعب مانشستر يونايتد السابق الذي شارك في الدوري الانجليزي من الموسم 1990 حتي موسم 2014.

كما أصبح عبد المنصف أول من يشارك فى 23 موسم متتاليا بالدورى المصرى الممتاز محطمًا أرقام كل من حسام حسن المدير الفنى الحالى لفريق المصرى البورسعيدى ونجم المنتخب والأهلى والزمالك السابق، وعصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى.

4_ محمود فتح الله
 

ويظهر محمود فتح الله مدافع نجوم اف سى بمستوى متميز مع فريقه ويواصل رحلته فى هز شباك المنافسين وتسجيل ركلات الجزاء رغم كونه مدافعاً .

محمود فتح الله صاحب الـ 36 عاماً يحتفظ بلقب الهداف التاريخى للمدافعين  مستفيدا من تميزه فى تنفيذ ضربات الجزاء، والضربات الثابتة بشكل مميز، وإجادته لضربات الرأس حيث سجل مع غزل المحلة " 5 " أهداف ، الزمالك "21" هدفا ، طلائع الجيش "هدف" ، والانتاج الحربى "18" هدفا ، والمقاولون العرب "1" ونجوم اف سى "1"

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة