خالد صلاح

7 اخبار رياضية لا تفوتك

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:29 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك الحكام
كتب عمر مراد
إضافة تعليق

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 12 / 9 / 2018 العديد من الاخبار الهامة أبرزها المنتخب يطير إلى سوازيلاند مساء 12 أكتوبر لخوض مباراة الإياب

المنتخب يطير إلى سوازيلاند مساء 12 أكتوبر لخوض مباراة الإياب

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة أجيرى، السفر إلى سوازيلاند مساء يوم 12 أكتوبر المقبل، لخوض مباراة الإياب المقرر لها أحد يومىّ 15 أو 16 من نفس الشهر.

5 معسكرات للحكام فى شهر أكتوبر.. ونتيجة التظلمات 20 سبتمبر

قررت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح فى اجتماعها ظهر اليوم الأربعاء تنظيم 5 معسكرات خلال الفترة المقبلة لحكام الصف الأول والثانى وبينها معسكر للحكام المتميزين فى الدرجة الثالثة خلال شهر أكتوبر المقبل حيث سيتم تحديد هؤلاء المتميزين من خلال زيارة لجنة الحكام الرئيسية للمناطق للوقوف على مستويات المواهب الصاعدة.

الإنتاج الحربى يهزم بتروجت 2 / 1 بالدورى المصرى

حقق فريق الانتاج الحربى الفوز على بتروجت بنتيجة 2/1 فى المباراة  التي  جمعت الفريقين بملعب السلام ضمن الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري.

فيديو.. الحرس يخطف نقطة بتعادل قاتل أمام الاتحاد بالدورى

تعادل فريق حرس الحدود مع الاتحاد السكندرى بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، على استاد المكس، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

 
حرص العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق  المتواجدة في غينيا، ومحمود رضا القنصل المصري والقائم بأعمال السفير المصري في غينيا، و خالد دياب، الملحق المالي بالسفارة المصرية، على متابعة مران الفريق اليوم.
 

المقاولون يلحق بسموحة الخسارة الأولي وأحمد على يتصدر هدافى الدوري

نجح فريق المقاولون العرب ، فى الفوز على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف ، فى المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام.

 
أعلن محمد حلمى المدير الفنى لطلائع الجيش قائمة ناديه التى تستعد لمواجهة الزمالك فى التاسعة مساء غداً على ستاد بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام .
 

 

 
 
 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة