خالد صلاح

موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. قروض للمصروفات المدرسية بحد أقصى 50 ألف جنيه

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. قروض للمصروفات المدرسية بحد أقصى 50 ألف جنيه الموجز ومدارس
إضافة تعليق

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  الإعلان عن تقديم  قروض للمصروفات المدرسية بحد أقصى 50 ألف جنيه وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

بنك ناصر يعلن تقديم قروض بحد أقصى 50 ألف جنيه للمصروفات المدرسية

أعلن الدكتورشريف فاروق، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، أن البنك ينتهج استراتيجية اجتماعية، تستهدف تخفيف الأعباء عن المواطن، من خلال تقديم برنامج تمويل لسداد المصروفات المدرسية بحد أقصى 50 ألف جنيه، ويسدد القرض خلال 10 أشهر للسنة الدراسية الواحدة، كما يتيح البرنامج التمويل لمرحلة تعليمية كاملة، وتكون مدة القسط على عدة سنوات، لدعم الأسر الأولى بالرعاية و محدودي الدخل، من خلال تسخير رأس المال لخدمة المجتمع.

 

رئيس جامعة الأزهر: تدريس مادة الفقه بكليات الطب والزراعة والتجارة هذا العام

أكد الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، أنه سيستقبل الطلبه الجدد فى أول يوم دراسى على بوابة الدخول من الثامنة صباحا للترحيب بهم.

 

رئيس جامعة الأزهر يعلن تطبيق الكتاب الإلكترونى العام الجارى دون إلغاء الورقى

قال الدكتور محمد حسين المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، إن الجامعة تنظر  بكل التقدير الاحترام والإجلال والاعتزاز، إلى الانطلاقة القوية التى يشهدها الأزهر الشريف على طريق التقدُّم العِلمى والثقافى، وفى مجال الوعظ والإرشاد، وإيصال رسالته السمحة التي هي رسالة الوسطية والتعايش والسلام، على المستوى المحلى والإقليمى والعالمى.

 

شاهد فى دقيقة..كيف دمرت سياسة أردوغان العملة التركية أمام الدولار × 4سنوات

يكتوى الاقتصاد التركى بنيران سياسات النظام الذى يقوده الرئيس رجب طيب أردوغان، والذى يحتضن منذ سنوات وينفق بسخاء على التنظيمات الإرهابية التى تمنحها أنقرة ملاذا آمنا، وتخصص لها أجهزة استخباراته ميزانية ضخمة لتدشين منابر إعلامية تراهن على تفتيت لحمة شعوب المنطقة، إضافة إلى تحد خاسر دخله الرئيس التركى مؤخرا أمام الولايات المتحدة بسبب تعنته فى تسليم قس أمريكى يقبع فى السجون التركية.

 

قائد رحلة مصر للطيران يهبط بسلام فى مطار بلجراد بعد انفجار بإطارات الطائرة

هبطت طائرة مصر للطيران، صباح اليوم الأربعاء، بسلام بمطار بلجراد بدولة صربيا، بعد انفجار الإطارات الخلفية لجانبي الطائرة أثناء الهبوط دون وقوع إصابات بين الركاب.

 

فرنسا: الضفة الغربية أراضى فلسطينية محتلة والهدم ينافى القانون الدولى

 

http://www.youm7.com/3946870

أعربت فرنسا عن قلقها الشديد إزاء الوضع الراهن في قرية خان الأحمر الفلسطينية الواقعة في الضفة الغربية (المنطقة "جيم")، مشيرة إلى أنه عملًا بالحكم الصادر عن المحكمة العليا الإسرائيلية، أصبح قرار هدم هذه القرية بين يدي الحكومة الإسرائيلية.

 

ضبط مواطن يدير مكتبا حكوميا وهميا لبيع شهادات ميلاد ووفاة وطلاق بالإسكندرية

نجح قطاع الأحوال المدنية بالإشتراك مع قطاع الأمن العام وأمن الإسكندرية في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بمزاولة مهنة كاتب عمومى بدون ترخيص، بحوزته عدد كبير من مصدرات الأحوال المدنية

 

وفاة شقيقة حسن راتب رئيس مجلس إدارة قنوات المحور

 توفيت إلى رحمة الله تعالى شقيقة الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة أمناء جامعة سيناء ورئيس مجلس إدارة قنوات المحور.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة