خالد صلاح

مباحث المقطم تتحرى عن نشاط تشكيل عصابى لسرقة حقائب السيدات بالمقطم

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:00 ص
مباحث المقطم تتحرى عن نشاط تشكيل عصابى لسرقة حقائب السيدات بالمقطم سرقة حقائب السيدات ـ أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل
إضافة تعليق

كلفت نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، برئاسة المستشار إسلام شكرى رجال مباحث المقطم، التحرى حول النشاط الإجرامى لسائق، وعامل، وعاطل، لاتهامهم بسرقة ربة منزل داخل ميكروباص بالمقطم، وذلك عقب افتعال مشاجرة معها، ومغافلتها وسرقة متعلقاتها،فيما أمرت النيابة العامه بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات .

 

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تبلغ لقسم شرطة المقطم من "سماح م ع" 41 سنة، ربة منزل، بأنها حال استقلالها سيارة أجرة " ميكروباص " حمراء، من شارع 9، ويستقلها 3  أشخاص، قاموا بافتعال مشاجرة معها، وعقب نزولها من الميكروباص اكتشفت سرقة هاتفها المحمول، وعدد 2 خاتم ذهبى من داخل حقيبة يدها، ولم تتهم او تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

من خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة بالمنطقة، أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الحادث، وتبين أنها تحمل أرقام  ق ر ط 8964 وبحيازة  "صلاح ا م" 36 سنة، سائق، ويعمل عليها كسائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلا من شقيقه "على ا م" 19 سنة، عامل، و"كارم ح س" 36 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى قضيتين أخرهما "مخدرات".

 

على الفور، تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم أثناء استقلالهم السيارة بمنطقة شبرا الخيمة وبحوزتهم كافة المسروقات، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهمين والمسروقات، واتهمتهم بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بما سبق.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة