خالد صلاح

ضبط 550 كيلو أسمدة زراعية قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:31 ص
ضبط 550 كيلو أسمدة زراعية قبل بيعها فى السوق السوداء بالبحيرة أسمدة زراعية - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة وجمال ابو الفضل
إضافة تعليق

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء جمال الرشيدى مدير الأمن حملة مكثفة للرقابة على الاسواق وضبط المخالفين بالتعاون مع مديرية التموين.

وأسفرت تلك الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية والعقيد وجدى الصيرفى مدير مباحث التموين عن "ضبط  أ ع ح" 44 سنة صاحبة محل لبيع الأعلاف، كائن بمركز دمنهور لقيامها بتجميع أسمدة زراعية مدعمه لإعادة بيعها بالسوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضُبط بحوزته كمية 550 كيلو أسمده زراعية .

وضبط "ص ق ال" 39 سنة صاحب محل سوبر ماركت بمركز دمنهور، لقيامه بتجميع سكر تموينى مدعم والمخصص للتوزيع على المواطنين بنظام البطاقات التموينيه الذكيه، والمحظور تداوله بالأسواق لإعادة بيعه بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة .

كما أسفرت الحملة عن ضبط  "ن ش ع" 41 سنة صاحبة محل لبيع الأعلاف بمركز دمنهور،  لقيامها بحيازة وعرض للبيع أعلاف مجهولة المصدر، وضُبط بحوزته طن أعلاف، وضبط 3 جزارين بمركزى أدكو ووادى النطرون، لقيامهم بذبح لحوم بلديه خارج المجزر الحكومى وغير صالحه للإستهلاك الأدمى .

كما تم تحرير 1456 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، كما تم رفع وإزالة 566 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة.

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة