خالد صلاح

ضبط طالب لسرقته مشغولات ذهبية و35 ألف جنيه من شقة مشرف فندق بالقصير

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:05 ص
ضبط طالب لسرقته مشغولات ذهبية و35 ألف جنيه من شقة مشرف فندق بالقصير ضبط متهم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة
إضافة تعليق

تمكنت مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط طالب قام بسرقة مشغولات ذهبية، ومبالغ مالية من شقة مشرف إدارى بأحدى الفنادق بحى الأمل بالقصير وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وكانت وردت معلومات للرائد أسامة مهران رئيس مباحث أول الغردقة، تفيد قيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس أقل من السعر الرسمى بالسوق.

 

وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم وتمكنت من ضبطه وتبين أنه يدعى "نادر. م. ع" مواليد 2001 طالب، ومقيم بالقصير وبحوزته سلسلة ذهبية بها دلاية وبسؤاله عن مصدرها أقر بسرقتها من إحدى الشقق السكنية بمنطقة الأمل بالقصير، وكذا سرقة مبلغ مالى قدره 35 ألف جنيه 2 هاتف محمول، مشغولات ذهبية أخرى وتبين إنها محرر محضر بقسم شرطة القصير بسرقتها بلاغ المواطن "زكريا. ب. ق" مواليد 1972، مشرف إدارى بفندق، ومقيم بمنطقة الأمل بالقصير.

 

وبإرشاده تم ضبط المسروقات بمسكنه الكائن بدائرة قسم شرطة أول الغردقة، وأنه قد أنفق جزء من المبلغ المالى على شراء 3 هواتف محمولة وتم ضبطهم.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة