خالد صلاح

صور.. وزير الخارجية يشارك باجتماعات إصلاح المفوضية الإفريقية

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:13 م
صور.. وزير الخارجية يشارك باجتماعات إصلاح المفوضية الإفريقية سامح شكرى خلال الجلسة الأفتتاحية
كتبت – شرويت ماهر
إضافة تعليق

شارك سامح شكرى وزير الخارجية، فى اجتماعات إصلاح المفوضية الإفريقية فى أديس أبابا صباح اليوم.

 

سامح شكرى خلال الجلسة الأفتتاحية
سامح شكرى خلال الجلسة الأفتتاحية

 

وقال السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية :"وزير الخارجية سامح شكري يشارك في الجلسة الافتتاحية للخلوة الوزارية لإصلاح مفوضية الاتحاد الأفريفي باديس بابا".

 

سامح شكرى مع أعضاء مفوضية الأتحاد الأفريقى
 
سامح شكرى مع أعضاء مفوضية الأتحاد الأفريقى
 
جانب من الجلسة
جانب من الجلسة

الجدير بالذكر أن سامح شكرى وزير الخارجية يشارك فى اجتماعات الخلوة الوزارية لإصلاح مفوضية الاتحاد الأفريقى، المقرر عقدها يومى 12 و13 سبتمبر الجارى، بهدف بحث سُبل إصلاح الاتحاد، وإجراء عملية المراجعة الإدارية والمالية لعمل المفوضية لعامى 2016 و2017.

المتحدث باسم الخارجية
 
وصرح السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن سامح شكرى وزير الخارجية يشارك فى اجتماعات الخلوة الوزارية لإصلاح مفوضية الاتحاد الأفريقى، المقرر عقدها يومى 12 و13 سبتمبر الجارى، بهدف بحث سُبل إصلاح الاتحاد، وإجراء عملية المراجعة الإدارية والمالية لعمل المفوضية لعامى 2016 و2017.
 
وأشار السفير أبو زيد، إلى أن الخلوة من المقرر أن تتناول مناقشة تقارير المتابعة ، الخاصة بعملية إصلاح مفوضية الاتحاد الأفريقي ، وما تم انجازه من مراجعات لكفاءة عمل المفوضية ، والانتقال نحو متابعة تنفيذ التوصيات الواردة في المراجعة الإدارية والمالية المستقبلة، والتقارير الخاصة بالإصلاحات المالية والإدارية.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة