خالد صلاح

سمير صبرى: ماسبيرو تاريخ أمة ولابد من تطويره وسأكتب مذكراتى

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 02:49 ص
سمير صبرى: ماسبيرو تاريخ أمة ولابد من تطويره وسأكتب مذكراتى الفنان سمير صبرى
الإسكندرية – هناء أبو العز
إضافة تعليق

عبر الفنان سمير صبرى، عن استيائه لما آل إليه التليفزيون المصرى فى الوقت الحالى ، مؤكدًا أنه  تاريخ أمة، ولابد من الإهتمام به، والعمل على إعادته للحياة مرة أخرى، ومواكبة العالم الذى يدور حوله، وأن الأزمة التى يمر بها  ماسبيروا يعود إلى نحو 4 الآف شخص يعملون به، ولا يتم الاستفادة منهم بشكل حقيقى.

 وأكمل صبرى قائلًا: حين زار الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قناة الجزيرة، والتى تمثل العدو اللدود لمصر، وجد أن حجم الاستوديو صغير جدًا و عدد العاملين فيه لا يزيدون عن 10، وعلى الرغم من ذلك، فقد  نجح فى جذب الملايين إليه.

 ولفت صبرى إلى أن الحل  هو إطلاق عدد من القنوات والمحطات الفضائية الجديدة، وإنما الحل فى يد المسئولين، بإعادة هيكلته مرة أخرى، وتقديم منتج قريب من الناس، ويهتم بهم وبمشكلاتهم، ولا يغرد بعيدًا عن السرب، وأتمنى أن أختم حياتى بعمل فى التليفزيون المصرى.

وقال سمير صبرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه بصدد البدء فى كتابة مذكراته، قائلًا: على مدار عمرى كله بداية من عملى فى الإذاعة وأنا عندى 12 سنة، قابلت شخصيات فنانين ونجوم وملوك ورؤساء ووزراء، يستحقوا الحديث عنهم، ويستحق العالم كله أن يعرف الكواليس المخفية عنهم، وكتابى سيشمل كل هذا ليس بغرض النميمة وكشف الخبايا ولكن بغرض إتاحة الفرص للجميع للمعرفة وقراءة التاريخ كما تمت مشاهدته.

وأشار الفنان سمير  صبرى، إلى مهرجان الإسكندرية الدولى للأغنية، المفترض تنظيمه أكتوبر المقبل، أنه يتم العمل على تلافى أخطاء المهرجانات الأخيرة، ليظهر بالصورة التى بدأ بها حيث كان ضيوفه الكثير من الفنانين العالميين، وظهرت  الفنانين العرب به، فى أول ظهورهم الفنى، وكانت انطلاقاتهم منه أبرزهم  كاظم الساهر ونانسى عجرم وشيرين  وهيفاء وهبى وغيرهم.

وأوضح صبرى ، أن أزمة المهرجان الحقيقية تتمثل فى التمويل الذى يحتاجه المهرجان ليستقبل كبار النجوم والفنانين ويعلنوا رسالتهم الواضحة للشعب كله.

 وقال صبرى، أن ذوق الجمهور تغير كثيرًا فى الفترة الأخيرة، فهو الذى  يعطى الفرصة لنجوم المهرجان والأفلام الغير معبرة عن مصر والمصريين، بالظهور والانتشار وإلا لما وقف المئات أمام شباك تذاكر السينما لدخولها.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة