خالد صلاح

رئيس أكبر مصرف أميركى يتراجع عن كلام مهين بحق ترامب

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 09:20 م
رئيس أكبر مصرف أميركى يتراجع عن كلام مهين بحق ترامب دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الامريكية
(أ ف ب)
إضافة تعليق

أعرب الرئيس التنفيذى لمصرف "جى بى مورغان تشايس" جيمى ديمون الأربعاء عن قدرته على "هزيمة" الرئيس الاميركى دونالد ترامب فى الانتخابات، لكنه سرعان ما تراجع عن تعليقاته.

 

وخلال ندوة للإعلان عن برنامج تنمية اقتصادى جديد للمدن فى مقر المصرف فى نيويورك، سخر ديمون من ذكاء الرئيس الأميركى والمصدر العائلى لثروته.

 

ووفق محطة سى ان بى سي" قال ديمون "أعتقد أنه بامكانى التغلب على ترامب  لأننى قوى مثله، وأنا أذكى منه، يستطيع أن يسدد لى الضربات كيفما يشاء، لكن هذا لن يجدى معي، سأعود فورا لمواجهته".

 

وأضاف "بالمناسبة هذا النيويوركى الثرى كسب ثروته بنفسه فى الحقيقة"، لافتا الى انها "لم تكن هدية من والده".

 

لكن رئيس "جى بى مورغان" المعروف بفظاظته تراجع على الفور عن تعليقاته.

 

ونقل بيان صادر عن مكتب الإعلام فى المصرف عن ديمون قوله "لم يكن يجب أن اقول ذلك. أنا لست مرشحا للرئاسة"، وذلك بعد أقل من ساعة على اذاعة "سى ان بى سي" للتعليقات الأصلية.

 

وأضاف "هذا يثبت أنى لن أكون سياسيا جيدا. أنا أصاب الاحباط لأنى أريد من كل الاطراف أن تجتمع للمساعدة فى حل المشكلات الكبيرة".

 

وبالإضافة الى عمله كرئيس ل "جى بى مورغان" أكبر مصرف أميركى من حيث الأصول، يتولى ديمون رئاسة طاولة الأعمال المستديرة وهى مجموعة ضغط فى واشنطن تمثل معظم الشركات الأميركية الكبيرة.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة