خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تقلل من قدراتك

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تقلل من قدراتك برج العقرب
إضافة تعليق
اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج مائى يتميز بالشخصية الجذابة والساحرة بشكل ملفت ويشتهرون بالتكتم الشديد وحب التملك، ومن أبرز مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكى. 
 
أحمد زكى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

قد تشك بنفسك وتقلل من قدراتك بسبب شعورك بعدم الأمان وهو ما يمكن علاجه بمحاولة التواصل مع المحيطين بك على مستوى أعمق ودخول تحديات جديدة فى العمل تساعدك على فهم نفسك ومعرفة قدراتك الحقيقية. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت عاطفى ورومانسى وكنت تعانى من علاقة صعبة مع شريكك رغم أن كل منكما يتمتع بصحبة الآخر ولكن اليوم هو الأنسب لإنهاء هذه العلاقة بشكل محترم ومناسب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

يمكنك بسهولة تصور الظروف الصحية الخاصة بك من التدقيق فى نمط حياتك ونظامك الغذائى ويمكنك أن تفعل هذا من خلال تدوين ما تتناوله خلال اليوم ومواعيد تناول الطعام الخاصة بك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

تتواصل مع شخص يكون سببًا فى تغييرات جوهرية فى حياتك أو يجعلك على اتصال بأشخاص آخرين يمكن أن يتسببوا فى هذا التغيير ولكن للأسف لن تكون كل التغييرات جيدة بالنسبة لك على المدى الطويل لذلك كن بعيد النظر عند التفكير فى أى خطوة جديدة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة