خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ترفض فرص ممتازة

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 12/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى ترفض فرص ممتازة برج الأسد
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات الشخصية منها القدرة على تحمل المسئولية، وتعتبر العصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

رامى عياش
رامى عياش

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتوصل لحلول مناسبة ومبتكرة لتخطى العقبات التى تقابلها اليوم فى عملك، ربما تحتاج لمساعدة بعض زملاء العمل فى منتصف اليوم وهو ما يعزز روح التعاون والعمل الجماعى داخل بيئة العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تقوم بخطوات مؤثرة فى علاقتك العاطفية، وتثبت للشريك أنك جدير بثقته فيك، ولديك خلال الفترة القادمة العديد من الخطط التى ترتب لها لأخذ العلاقة لمستوى جديد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة ولا تشتكى من شىء اليوم، عند المساء لديك تمارين رياضية هامة يشجعك على ممارستها صديق مقرب، وربما تحتاج لاتباع نظام غذائى صحى يساعدك فى حرق الدهون بشكل أفضل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تتأثر كثيرًا فى خطواتك عند نظرتك للماضى وتجاربه الفاضلة، ربما تحتاج للمزيد من القوة لتجاوز ذلك والبحث عن بداية جديدة أكثر إشراقة، عند المساء لديك تجمع عائلى هام فأحرص على التواجد.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة