خالد صلاح

حبس ربة منزل سقطت فى كمين أمنى وبحوزتها كمية من المواد المخدرة بعين شمس

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:24 ص
حبس ربة منزل سقطت فى كمين أمنى وبحوزتها كمية من المواد المخدرة بعين شمس مخدرات- أرشيفية
كتب عامر مصطفى
إضافة تعليق

أمرت نيابة عين شمس الجزئية، بحبس ربة منزل لاتهامها بالاتجار فى المواد المخدرة، عقب القبض عليها وبحوزتها كمية من المخدرات كانت تستعد لترويجها على عملائها، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجرى معها، كما أمرت النيابة بإرسال المواد المخدرة إلى المعمل الجنائى.

وبدأت التفاصيل عندما تمكن ضباط قسم عين شمس من ضبط المتهمة بعد ورود معلومات عن قيامها بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها على زبائنها، وبحوزتها كمية من المواد المخدرة فى طريقها لتوزيعها، وبضبطها بمعرفة رجال الأمن تبين أنها "د. م" 23 سنة ربة منزل ومقيمة بعزبة الصعايدة، وتزاول نشاطا غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة وتتخذ من دائرة القسم مكاناً لتجارتها غير المشروعة.

وتبين أن المتهمة وأثناء تواجدها بشارع العشرين، وبتفتيسها عثر بحوزتها على كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 750 جرام، ومبلغ مالى 110 جنيهات، وهاتف محمول، وبمواجهتها بالتحريات اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارتها غير المشروعة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة