خالد صلاح

توزيع الدفعة الثالثة من صكوك الأضاحى بقرى القليوبية الأكثر احتياجا السبت

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:30 م
توزيع الدفعة الثالثة من صكوك الأضاحى بقرى القليوبية الأكثر احتياجا السبت توزيع الدفعة الثالثة من صكوك الأضاحى
القليوبية - إبراهيم سالم
إضافة تعليق

أعلن الشيخ صفوت أبو السعود، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة القليوبية، استلام الدفعة الثالثة من صكوك الأضاحى لبدء توزيعها بالمناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة مطلع الأسبوع المقبل، بإجمالى 5000 كيلو لحوم، على أن يتم توزيعها بـ 5 مناطق جديدة تحددها المديرية السبت المقبل.

 

وأكد أبو السعود، فى صريحات لـ"اليوم السابع"، على أن الدفعتين الأولى والثانية تم الانتهاء من تسليمها الإثنين الماضى بـ 10 مناطق بالقليوبية بمراكز "بنها أول وكفر شكر وطوخ والقناطر الخيرية وشبين القناطر غرب وشبرا الخيمة غرب وقليوب"، مشيرا إلى أنه يتم العمل من خلال خريطة تشمل أكبر عدد من قرى المحافظة على أن يتم تغطيتها بالكامل بانتهاء الدفعة الخامسة.

 

وأوضح وكيل أوقاف القليوبية، أن عملية التوزيع تتم بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى والمحافظة لضمان الوصول للفقراء بواسطة قاعدة بيانات التضامن الاجتماعى المسجلة لديهم، مشيرا إلى أن جميع الأئمة المشاركين فى توزيع الصكوك يعملون بشكل تطوعى ولا يتقاضون أجرا أو نسبة من الصكوك.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة