خالد صلاح

اهداف وملخص مباريات اليوم الاربعاء بالدورى المصرى

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:19 م
اهداف وملخص مباريات اليوم الاربعاء بالدورى المصرى المقاصة ودجلة
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

شهد اليوم، الأربعاء 12/ 9/ 2018 إقامة 5 مباريات فى إطار الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث التقى حرس الحدود بالاتحاد السكندرى، والإنتاج الحربى فى مواجهة بتروجت، والمقاولون العرب أمام سموحة، ووادى دجلة فى مواجهة المقاصة، وبيراميدز ضد الجونة.

 

حرس الحدود 1 - 1 الاتحاد السكندرى 

تعادل فريق حرس الحدود مع الاتحاد السكندرى بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد المكس، أحرز هدف الاتحاد خالد قمر فى الدقيقة 57، ثم أحرز مصطفى جمال هدف التعادل للحرس من ركلة جزاء فى الدقيقة 95، بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد للنقطة 6 ، كما ارتفع رصيد الحرس للنقطة 3.

 

الإنتاج الحربى 2 - 1 بتروجت 

حقق فريق الانتاج الحربى الفوز على بتروجت بنتيجة 2/1 فى المباراة  التي جمعت الفريقين بملعب السلام، أحرز هدف بتروجت محمد فييرا بالدقيقة 59، وأحرز هدفى الإنتاج محمد كابونجا فى الدقيقة 82، ومحمد رجب فى الدقيقة 92، ليرتفع رصيد الإنتاج للنقطة 12، ويتجمد رصيد بتروجت عند النقطة 7.

 
 

المقاولون 2 - 1 سموحة 

 
نجح فريق المقاولون العرب، فى الفوز على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي جمعتهما على ستاد الجبل الاخضر، أحرز أحمد على هدفى ذئاب الجبل في الدقيقة 33 و60 على الترتيب ليصل إلى الهدف الخامس له ويتصدر قمة ترتيب هدافى المسابقة، فيما أحرز هدف سموحة الوحيد شيلونجو فى الدقيقة 86، وارتفع رصيد المقاولون الي النقطة 7، فيما تجمد رصيد سموحة عند 9 نقاط.
 
 
 

دجلة 1 - 2 المقاصة 

فاز فريق مصر المقاصة على وادى دجلة بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد بترو سبورت، أحرز هدفى المقاصة رجب عمران فى الدقيقة 12، ثم أحرز إريك تراورى الهدف الثانى فى الدقيقة 74، وأحرز محمود مرعى هدف دجلة الوحيد فى الدقيقة 83، ليرتفع رصيد الفريق الفيومى للنقطة 7، وتجمد رصيد دجلة عند النقطة الواحدة متذيل جدول المسابقة.

 
 

بيراميدز 1 - 1 الجونة 

 
تعادل فريق الجونة مع مضيفة بيراميدز بهدف لكل فريق، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على ستاد الدفاع الجوى، أحرز هدف الجونة أحمد سعيد أوكا من ضربة رأسية فى الدقيقة 56 ،سكنت شباك المهدى سليمان حارس بيراميدز، فيما تعادل كينو لبيراميدز فى الدقيقة 95 من تسديدة رائعة سكنت شباك عمر رضوان حارس الجونة.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 12 محتلاً صدارة الدورى بفارق الأهداف عن الوصيف الإنتاج الحربي، كما أرتفع رصيد الجونة للنقطة  التاسعة  محتلاً المركز الخامس.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة