خالد صلاح

والطريق الإقليمى الدولى إعجاز..

النائب خالد مشهور يطالب باستراتيجية لصيانة الطرق للحفاظ عليها

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 11:21 م
النائب خالد مشهور يطالب باستراتيجية لصيانة الطرق للحفاظ عليها النائب خالد مشهور
كتب محمود العمرى
إضافة تعليق

قال خالد مشهور، عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح بمحافظة الشرقية، إن الطريق الإقليمى الدولى وكافة الطرق الجديدة التى افتتحها الرئيس عبد الفتاح السيسى مؤخرا هى إعجاز بمعنى الكلمة "وسنشهد قريبا جدا بسبب هذه الطفرة الكبيرة وجها جديدا للحياة في مصر، وسيعيد خريطة التجارة والصناعة والتعمير بمشروعات واعدة".

وأضاف "مشهور"، فى بيان له اليوم، "دورنا حكومة وشعبا المحافظة على هذا الإعجاز التاريخي، من خلال تطبيق القانون بصرامة والضرب بيد من حديد على كل المخالفين، من خلال وضع استراتيجية للصيانة الدورية لها، والحفاظ عليها من الانهيارات التى تتعرض لها نتيجة سير النقل الثقيل والأحمال الزائدة عليها".

وأوضح أن: "الطريق الدائري القديم حين تم إنشاؤه، كان إنجازا كبيرا، ولكن عدم تنظيم سير النقل الثقيل والإهمال فى الصيانة وترك الحملات الزائدة عليه، كل ذلك كان له تأثير سلبي على الطريق الدائري وأصبح الكل يخشي السير عليه، ولذا فإن المحافظة على الإنجازات هي مسئولية كل مواطن وليس الحكومة فقط".

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة