خالد صلاح

السفارة الأمريكية تهيب بالمسافرين للولايات المتحدة ضرورة مراجعة مواعيد الرحلات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 07:32 م
السفارة الأمريكية تهيب بالمسافرين للولايات المتحدة ضرورة مراجعة مواعيد الرحلات مطار نيويورك
أ ش أ
إضافة تعليق

أهابت السفارة الأمريكية فى القاهرة بالمسافرين الذين يعتزمون ولديهم خطط للسفر إلى الولايات المتحدة هذا الأسبوع بضرورة التحقق مجددا من مواعيد رحلاتهم الجوية المقررة حيث تم إلغاء العديد من الرحلات بسبب إعصار (فلورانس)، جاء ذلك فى تغريدة نشرتها السفارة اليوم الأربعاء على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى (تويتر).

يذكر أن فلورنس هو إعصار من الدرجة الرابعة يتوقع أن يضرب ولايتى كارولاينا الجنوبية والشمالية، وسيكون مصحوبا بأمطار غزيرة.

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد أكد أن إدارته "متأهبة تماما وبشكل كامل" لمواجهة إعصار فلورانس، المتوقع أن يخلف دمارا واسعا على الساحل الشرقي.

وقال ترامب - فى تصريح أمس بقاعدة أندروز المشتركة لدى عودته من زيارة النصب التذكارى الخاص بأحداث 11 سبتمبر فى بنسلفانيا - "الكل مستعد".

وأصدر ترامب، الاثنين الماضي، تحذيرا للمقيمين فى مسار الإعصار، قائلا "لقد أخبرنى رجالى أن هذا هو أحد أسوأ العواصف التى من المتوقع أن تضرب الساحل الشرقى منذ سنوات عديدة".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة