خالد صلاح

التعليم تستعد للحفل الختامى لمسابقة "الباحثون الشباب" بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 10:28 ص
التعليم تستعد للحفل الختامى لمسابقة "الباحثون الشباب" بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

صرح أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالاهتمام بتحفيز الطلاب علي البحث العلمي والتفكير النقدي وحل المشكلات، لذا تعلن الوزارة الانتهاء من تقييم الأوراق البحثية للمرحلة الأخيرة لمسابقة "الباحثون الشباب".

حيث صرحت يسرا علام مستشار الوزير للتسويق والترويج  بأنه تم الانتهاء بالفعل من التقييم النهائي للأبحاث المقدمة لمسابقة "الباحثون الشباب"، والتي تتضمن اختيار عدد 30 فائز من الأبحاث المقدمة من الطلاب، مشيرة إلى أن الوزارة تستعد الآن للترتيبات النهائية لحفل الختام والذي سيقام يوم الأحد 16 سبتمبر 2018.

ومن الجدير بالذكر أن مسابقة "الباحثون الشباب" تسعى إلي تأهيل وتحسين أداء طلاب مدارس المرحلة الثانوية بكافة محافظات الجمهورية على مهارات البحث العلمي وتقديم الأوراق البحثية بالإضافة إلى زيادة وعى الطلاب والمجتمع المصري بأهمية بنك المعرفة المصري "EKB" كمصدر من مصادر التعلم والمعرفة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة