خالد صلاح

إلغاء رحلات إثر إضراب الطيارين الألمان لدى راين اير

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 01:01 م
إلغاء رحلات إثر إضراب الطيارين الألمان لدى راين اير شركة راين إير الألمانية
أ ف ب
إضافة تعليق

أضرب الطيارون الألمان لدى شركة راين اير وطواقم الطائرات الأربعاء مما تسبب بإلغاء رحلات آلاف الركاب وذلك فى آخر جولة ضمن معركة المطالبة برفع الرواتب وتحسين ظروف العمل.

وقالت شركة الطيران الأيرلندية المنخفضة الكلفة إنها ستلغي 150 من 400 رحلة مقررة من وإلى ألمانيا بسبب الإضراب الذى وصفته بـ"غير المقبول" و"غير الضرورى". وأضافت إنه ستضطر ربما إلى إغلاق عدد من المكاتب وإلغاء وظائف إذا ما استمرت الاضرابات.

وقد دعت نقابة الطيارين الألمان ونقابة العمال فيردى إلى إضراب لمدة 24 ساعة، بدأ الساعة 3 صباحا (1,00 ت غ) بعد الاعلان عن عدم إحراز تقدم فى المحادثات مع إدارة راين إير.

ونظرا للتنبيه المسبق لعدد كبير من الركاب، فإن عددا قليلا من المسافرين شاهدوا العمال المضربين الذين رفعوا لافتات كتب عليها "لا حقوق، لا طيران". ويأتى الاضراب فيما تستعد الشركة لإضرابات جماعية منسقة لطواقم الطائرات فى بلجيكا وإيطاليا وهولندا والبرتغال وأسبانيا. ويتوقع أن يعلن مسؤولو النقابات عن تفاصيل الاضراب فى بروكسل الخميس.

 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة