خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن اعتماد فالفيردى على المداورة بسبب ضغط المباريات

الأربعاء، 12 سبتمبر 2018 05:17 م
أخبار برشلونة اليوم عن اعتماد فالفيردى على المداورة بسبب ضغط المباريات فالفيردى مدرب برشلونة
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

يدخل أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى تحدى جديد مع البلوجرانا على المستويين المحلى والأوروبى.

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

سياسة المداورة حل مدرب برشلونة الوحيد بسبب ضغط المباريات

أشارت صحيفة "أس"الأسبانية، إلى إن فالفيردى أمام مشوار قوى من المنافسات طوال الـ24 يوماً المقبلين محلياً وأوروبياً وعليه أن يقوم بتنفيذ سياسة "المداورة" للخروج بأفضل النتائج من هذة الفترة الصعبة بالموسم.

أوضحت الصحيفة، أن برشلونة سيخوض 7 مباريات قوية طوال 24 يوماً مقسمة ما بين 5 لقاءات بالليجا ومواجهتين بدورى الأبطال وعلى فالفيردي إيجاد الحل المناسب للمداورة حتى لا يتم إرهاق العناصر الأساسية وعدم فقدان النقاط المهمة في الليجا ودوري الابطال.

ويخوض برشلونة ماراثون قوى يتمثل فى 5 مباريات بالدورى الإسبانى أمام كل من ريال سوسيداد وجيرونا وليجانيس وأتلتيك بلباو وفالنسيا، بالإضافة إلى مواجهة إيندهوفن الهولندى وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا.

لعب فريق برشلونة الأسبانى 3 مباريات بمسابقة الليجا حتى الأن فى الموسم الجديد وإقتنص الثلاث نقاط كاملة ليتصدر بهما جدول الترتيب بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.

أوفر مارس المدير الرياضى لفريق أياكس الهولندى
أوفر مارس المدير الرياضى لفريق أياكس الهولندى

 

أوفرمارس يسخر من عرض برشلونة لضم دي يونج

سخر مارك أوفرماس المدير الرياضى لفريق أياكس أمستردام الهولندى من العرض الذى قدمه برشلونة من أجل دي يونج خلال الصيف الماضى.

قال المدير الرياضى لفريق أياكس الهولندى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، :"العرض الذي قدمه البارسا منخفض، لم يتطابق مع  صفات دي يونج.. يمكنهم العودة إلى دي يونج في يناير، لكن لاعبينا لن  يغادروا في تلك الفترة الشتوية".

وكان مسئولى فريق برشلونة الأسبانى قد تقدموا بعرضاً تتراوح قيمته ما بين 25 و 30 مليون يورو من أجل ضم دي يونج البالغ من العمر 21 عاماً.

كما دخل فريق توتنهام فى سباق التعاقد مع اللاعب فى الصيف الماضى وقدم عرضاً بقيمة 50 مليون يورو.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة