خالد صلاح

يحتاج لوقفة.. محسن صالح يستنكر مشاركة مروان محسن مع المنتخب

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 08:24 ص
يحتاج لوقفة.. محسن صالح يستنكر مشاركة مروان محسن مع المنتخب مروان محسن
كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

عبر محسن صالح، مدرب منتخب مصر الأسبق، عن استياءه من مشاركة مروان محسن، لاعب النادى الأهلى، فى مباراة المنتخب المصرى، أمام نظيره منتخب النيجر، فى إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المزمع إقامتها بالكاميرون العام المقبل.

وقال صالح :"تأكد غياب مروان محسن عن المباريات 3 أسابيع للاصابة التى لحقت بِه فى مباراة مصر والنيجر..خبر يحتاج إلى وقفة".

وتساءل صالح :"من المسؤول عن استدعاء مروان محسن  للمنتخب ومشاركته أساسيا، وهو بعيد عن مباريات الأهلى وعن الفورمة وعن عين أجيرى، هل كان هانى المساعد أم هانى الرئيس".

 

محسن صالح
محسن صالح

إضافة تعليق




التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الله ينور عليك ..معظم جمهور مصر تساءل عن هذه الواقعه..رغم ان اللاعب لم يشترك مع فريقه فى اى مباراه

😯😎..ابحث عن هانى رمزى الذى اصبحت وظيفته بالمنتخب ....غير معروفه الان

عدد الردود 0

بواسطة:

ريح ضهرك

انها المصالح والتربيطات

انت هنا مش هناك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

@ مفيش فايده @

طالما ظلت المحسوبيه والكوسه في اختيار اللاعبين يبقي مفيش فايده ومتنساش اتحاد الكره

عدد الردود 0

بواسطة:

elsaid allam

المنتخب

خليك فى نفس يا كابتن محسن

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو كرتونة

هههههه

مااعتقدش أن مروان محسن اختيار هاني رمزي.لأنه عارف انه بقاله مدة مش بيلعب و جائز اتاخذ علشان خبرته الدولية .. وبعدين الاخ محسن صالح ماتكلمش ليه عن اختيار باهر المحمدي و على غزال وصلاح محسن و حسين الشحات وإسلام جابر و حسام حسن .. و..و.. وإلا دول مش من اختيار هاني رمزي برضه.. مش احسن من جهاز كوبر بتاع العواجيز و أصحاب العاهات.... صحيح ملقوش. حاجة في الورد........

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

ربنا يسترها على المنتخب مع هانى رمزى !!!

واضح ان اجيرى ليس له اى رأى ، وجى ياكل عيش .... لان من يختار اللاعبين والتشكيل والتبديل هو هانى رمزى .... واختيار هانى رمزى جاء فى الاساس بتوصية وطلب من احمد شوبير وهانى ابو ريده ومجدى عبد الغنى لمجاملة الاهلى ولاعبيه الاحتياطيين على حساب منتخب مصر ... والدليل اختيار 4 لاعبين من احتياطى النادى الاحمر للمنتخب وهم مروان محسن وصلاح محسن " ويلعب عليهم اساسى وليد ازارو " ، وايمن اشرف " ويلعب عليه اساسى على معلول " ، ومحمد هانى " ويلعب عليه اساسى احمد فتحى " !!! ... وبالقطع هانى رمزى وليس اجيرى هو الذى اختار هؤلاء اللاعبين الاحتياطيين لان اجيرى لم يراهم فى الملعب !!! .... ثم ماهى مقومات وتاريخ هانى رمزى التدريبى ليكون مدربا لمنتخب مصر ؟! .. دا مدرب هبط بفريق اتحاد الشرطة للدرجه الثانيه .... وتمت اقالته من الاتحاد السكندرى لسوء النتائج وبعد سلسله متتاليه من الهزائم ... واخيرا تمت اقالته بعد فشله مع منتخب المحليين وخروجه من البطوله فى اول مواجهه ... يعنى مدرب فاشل بكل المقاييس ... ربنا يستر على المنتخب فى ظل المجاملات الفجه والصارخه لاتحاد الكره الضعيف.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

ابحث عن هانى رمزى

عندما كان مدربا للمنتخب الاوليمبى فى اوليمبياد لندن انظر إلى اختياراته ثم ابحث له عن نجاحات كمدرب لن تجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة