خالد صلاح

نائب شبرا الخيمة يعلن فحص 433 مواطنا ضمن حملة القضاء على فيروس سى

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 07:00 ص
نائب شبرا الخيمة يعلن فحص 433 مواطنا ضمن حملة القضاء على فيروس سى النائب نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن
كتب محمد عطية
إضافة تعليق

أعلن الدكتور نضال السعيد، رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، حصاد اليوم السادس من انطلاق حملة "مستقبل وطن"، حول مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على مرضى فيرس سى 2020، فى مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بإجراء الكشف الطبى على 433 مواطن، ومنهم 36 حالة مصابة تم توجههم إلى معهد ناصر لتلقى العلاج مجانا.

 

وأضاف "السعيد" فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، إلى أن القافلة الطبية تواصل عملها على مدار اليوم، للكشف على أهالى المدينة، وسحب العينات لتحليل فيروس "سي"، مناشداً "شاركونا فى القضاء على المرض".

 

وأكد رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، إلى إن المحطة الثالثة للقافلة الطبية، ستكون فى شارع أحمد عرابي، ميدان منشية عبد المنعم رياض، فى مدينة شبرا الخيمة.

 

وكانت أمانة شبرا الخيمة لحزب مستقبل وطن، اعلنت عن انطلاق حملة معا للقضاء على فيروس سى فى شبرا الخيمة، برعاية النائب نضال السعيد، والتى تأتى حول مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سى فى مصر 2020، وذلك ابتداءاً من الثلاثاء الماضى من الساعة 10 صباحا إلى 11 مساء، التحاليل والعلاج بالمجان والحضور ببطاقة الرقم القومى.


 

 


 

 


 

 


 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة