خالد صلاح

فورمال الخريف شكل تانى.. اختارى الجيب الجلد بأكثر من شكل

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 11:00 ص
فورمال الخريف شكل تانى.. اختارى الجيب الجلد بأكثر من شكل أزياء
كتبت ــ إسراء عبد القادر
إضافة تعليق

عندما ترتب أى فتاة لمقابلة رسمية ربما تصيبها الحيرة فى كيفية الجمع بين الإطلالة الأنثوية والأزياء الرسمية، وهو ما يمكن أن نجد له حلول عديدة فى موضة أزياء الخريف هذا العام، حيث الجيب الجلد التى تعود لساحة الموضة مرة ثانية من أزياء أواخر التسعينات، حيث كانت تتواجد بصورة قليلة فى أزياء السهرات، ولكن موضة الخريف فهذا العام هو تواجدها فى الأزياء الفورمال بشكل كبير.

وبحسب ما تقول الاستايلست " رشا عادل"، لـ"اليوم السابع"، إنها تضيف لإطلالتك لمسة أنثوية، مع الشكل الخارجى الرسمى الذى يمكنك استكمال مكوناته عن طريق تنسيق بعض القطع الاخرى من الملابس الفورمال أو السيمى فورمال، فإليكِ فى السطور التالية أكثر من طريقة لاختيار الجيب الجلد فى مقابلاتك الرسمية خلال  فصل الخريف

أزياء
أزياء

 

أزياء1 (2)
أزياء

 

أزياء1
أزياء

 

 الجيب الجلد والبلوزة الشيفون

يمكنك اختيار الجيب الجلد السك مع البلوزة الشيفون من أجل إطلالة أنثوية خاصة، ويعتبر اللون الأسود هو الأفضل للجيب، بالإضافة للون الزيتى أو النبيتى وهى الألوان التى ستجديها متوفرة بين الأشكال المختلفة.

أزياء2
أزياء

 

أزياء4
أزياء

 



الجيب الجلد سيمى فورمال

ولكسر الروتين يمكنك اختيار البلوفر الخريفى أو التوب القصير مع الجيب الجلد متوسطة الطول، ومن الأفضل أن يكون ذلك للمقابلات النهارية فى الأماكن المفتوحة أو الهواء الطلق،  ستكون الألوان الأساسية هى اختيارك الأفضل بعيدًا عن الألوان الفاتحة.

أزياء1 (1)
أزياء

 

أزياء1 (3)
أزياء

 

أزياء3
أزياء

 



الجيب الجلد والشيميز السادة

ولأن الشميز من أفضل الأزياء التى يمكنك اختيارها لإطلالة فورمال بسيطة يمكنك اختيار الجيب الجلد مع الشيميز السادة أو الكاروهات، وتلك الإطلالة تصلح لإجتماعات العمل فى الشركات.


 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة