خالد صلاح

عضو بـ"زراعة البرلمان" يطالب الحكومة بآليات لدعم الفلاح وتحسين مستوى معيشته

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:02 م
عضو بـ"زراعة البرلمان" يطالب الحكومة بآليات لدعم الفلاح وتحسين مستوى معيشته العمدة أحمد هريدى نائب دائرة طهطا بمحافظة سوهاج
كتب محمود حسين
إضافة تعليق
طالب العمدة أحمد هريدى، نائب دائرة طهطا بمحافظة سوهاج، وعضو لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، الحكومة بتقديم أكبر أشكال الدعم للفلاح المصري، وسرعة حل مشاكل الزراعة ومياه الري. 
 
وقال "هريدي"، لـ"اليوم السابع"، إنه بمناسبة عيد الفلاح في الذكري 66، يدعو لجنة الزراعة والري بمجلس النواب إلي عقد اجتماع مشترك مع وزارة الزراعة، تطرح خلاله كافة القضايا والمشكلات التي تخص الفلاح، ويتم وضع آليات وحلول لهذه المشكلات، خاصة أن الفلاح يقف في ظهر الدولة وتحمل الكثير من أجل الوطن، ومهنة الزراعة هي عصب الاقتصاد الوطني. 
 
وتابع "هريدي": "الفلاح يعاني أشد المعاناة ويحتاج للدعم لتحسين أحوال معيشته وظروفه الاجتماعية، فبعض الفلاحين حاليا يعزفون عن الزراعة بسبب الغلاء وارتفاع الأسعار والديون التي تلاحقهم، ودعمهم مسئولية الجميع".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة