خالد صلاح

شاهد.. رسالة قوية من طالب فلسطينى تحت قبة الجامعة العربية

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 04:02 م
شاهد.. رسالة قوية من طالب فلسطينى تحت قبة الجامعة العربية الطالب أحمد إبراهيم بكر اثناء كلمته
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

فاجأ الطالب أحمد إبراهيم بكر، البالغ من العمر 14 عاما، رئيس البرلمان الطلابى على مستوى الأردن، المشاركين فى الدورة الـ150 لجامعة الدول العربية، بإلقاء كلمة حول الأضرار التى طالت 526 ألف طالب وطالبة فى مدارس الأونروا.

وقال "بكر" :"إنه لشرف لى وأنا طالب لاجئ فلسطينى أن أكون حاضراً هنا فى جامعة الدول العربية الموقرة.. أحمد إبراهيم بكر وعمرى 14 عاما، وأنا رئيس البرلمان الطلابى على مستوى الأردن.. اليوم أنا أمثل أصوات 526 ألف طالب وطالبة يدرسون فى مدارس الأونروا فى القدس وسوريا ولبنان والضفة الغربية وغزة والأردن".

وأضاف: " انضممت الأسبوع الماضى إلى المفوض العام لافتتاح مدارس الأونروا فى الأردن، والتى هى الآن مفتوحة فى أقاليم عمال الأونروا فى مناطق أخرى ..عندما افتتحت فى الوقت المحدد كانت هذه لحظة احتفال لنا .. وأريد أن أشكركم من أعماق قلبى على دعمكم لنا، ولكننى هنا اليوم لأدعوكم للبقاء على مدارسنا مفتوحةن وأحمل فى خطابى أمل كل طالب وطالبة يرى فى استمرارية التعليم الأمل الوحيد لتحقيق أحلامه ..ساعدونا لتحقيق أحلامنا كبقية أطفال العالم ..رجاء لا تخذلونا".

يذكر أن الطالب أحمد إبراهيم بكر تحدث عقب كلمة السفير أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، وقبل  المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" بيير كرينبول"، الذى وقف إلى جواره وهو يلقى كلمته.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة