خالد صلاح

زوجة بدعوى قضائية: زوجى تركنى معلقة 6 سنوات..ساومنى على حقوقى مقابل الطلاق

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 04:00 ص
زوجة بدعوى قضائية: زوجى تركنى معلقة 6 سنوات..ساومنى على حقوقى مقابل الطلاق محكمة الاسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى
إضافة تعليق

أقامت زوجة فى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بإمبابة،طالبت فيها بحبس زوجها بسبب تخلفه عن دفع 55 ألف جنيه، نفقات عن سنوات سابقة بعد أن تركها معلقة طوال 6 سنوات ورفض تطليقها والإنفاق على أبنائها البالغين من العمر 14 و13 و9 سنوات

 

و أوضحت الزوجة ان الزوج أمتنع عن تنفيذ الأحكام القضائية ورفض دفع المصروفات المدرسية لأطفاله لعامين دراسيين، رغم يسار حالته المادية، وامتلاكه شركة وعدة محال.

 

 وروت الزوجة "شيماء.ع.ف" البالغة من العمر 37 عام، أمام محكمة الأسرة بإمبابة، المعأناة التى لاقتها برفقة زوجها خلال سنوات زواجها وفترة مكوثها أمام محكمة الأسرة لطلب الطلاق للضرر قائلة:" تحملت الإهانات والذل وكلماته الجارحة التى كان ينعتنى بها من أجل أولادى ليرد الجميل لى بطردى للشارع وزواجه من أخرى ورفض تطليقى".

 

وتابعت :حرم أولاده من متطلباتهم مثل باقى الأطفال،وعشت معه خوفا من جبروته والتعرض للعنف على يديه وتحمل الإيذاء البدنى والنفسى،إلى أن أعلن زوجى جحوده وقرر معاقبة الأطفال الصغار حتى يجبرنى على ترك المنزل ويتخلص منى ،فقام بإيذاء طفلى الصغير وتسبب فى كسر قدمه بعد التعدى عليه بعلقة كادت أن تؤدى بحياته.

 

 وأكدت شيماء: مكثت فترة الـ 6 سنوات التى تركنى فيهم معلقة دون طلاق ولا نفقات،أبحث عن عمل ،واجهت حرب زوجى ضدى والتهديدات بالقتل وتعديه على بالضرب أكثر من مرة ، ومساومتى على حقوق أبنائي، وعندما رفضت قرر عدم دفع أى مصروفات لهم ،وواجهنى قائلا :"مش عايزه صله تربطنى بيهم  أنا مخلفتش ،ولا عايز أعرف عنهم حاجة حتى لو ماتوا ،ومش هيشوفوا أى فلوس منى "، مما سبب للأطفال حالة نفسية سيئة .

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة