خالد صلاح

ربة منزل تخلع زوجها لإدمانه واتجاره فى الهيروين بـ15 مايو

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:39 ص
ربة منزل تخلع زوجها لإدمانه واتجاره فى الهيروين بـ15 مايو محكمة الأسرة
كتب على عبد الرحمن
إضافة تعليق

3 سنوات قضتها "ه.ع" 26 سنة، ربة منزل، مع زوجها الذى خدعها بكلامه المعسول طوال فترة الخطوبة وأخفى عنها حقيقته أثناء السنوات التى قضاها معها فى عش الزوجية، لتكتشف الصدمة بأن زوجها مدمن مخدرات.

حاولت بكل الطرق إثنائه عن إدمانه لمخدر الهيروين وحدثته كثيرًا عن مخاطر المخدرات على صحته وماله وعلى نفسه، وتهديدها باستقرار عش الزوجية الذى أثمر عن طفل عمره عامين، إلا أنها كانت تقابل كل هذه المحاولات بوعود واهية بالتوبة والتوقف عن إدمان الهيروين.

كثرت المشاحنات والمشاجرات بينها وبين زوجها فى كل مرة تحاول إقناعه بالتوقف عن تعاطى المخدرات، إلا أن استسلمت لفشلها فى إقناعه وفضلت الدعاء والتوسل إلى الله بأن يتوب عليه ويثنيه عن هذه العادة السيئة، إلى علمت بالفاجعة الكبرى بعد القبض على والد زوجها بتهمة الاتجار فى المخدرات والحكم عليه بالسجن، حيث علمت أن زوجها ليس فقط مجرد مدمن للهيروين، بل أيضا يتاجر فيه مثل والده وتم القبض عليه أيضًا ولكنه حصل على البراءة.

لم تجد بدًا من طلب الطلاق والنجاة بطفلها الوحيد بعيدا عن هذا المستنقع المليئ بالمخدرات، إلا واجه طلبها هذا بالرفض أكثر من مرة، ورغم تدخل الأهل والجيران فى الصلح بينهما إلا أنها رفضت بسبب استمراره فى الإدمان والاتجار بالمخدرات، وأمام رفضه طلاقها لجأت إلى محكمة الأسرة بمدينة 15 مايو لطلب التطليق بالخلع.

وقال حسن أحمد حسن، محامى المدعية، أن المحكمة راعت حالة موكلته ورغبتها فى الحفاظ على نجلها والنجاة به ونفسها من خطر المخدرات الذى تملك من زوجها فحكمت لها بالتطليق بالخلع فى جلسة 3 سبتمبر الجارى.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة