خالد صلاح

رئيس اللجنة النوعية لشباب الوفد: نؤيد قرارات أبوشقة لحماية الحزب

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 11:28 م
رئيس اللجنة النوعية لشباب الوفد: نؤيد قرارات أبوشقة لحماية الحزب المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد
كتب أمين صالح
إضافة تعليق
قال محمد فؤاد عبد المجيد عضوالهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة النوعية للشباب، إن اللجنة ومعها الغالبية الكاسحة من رؤساء لجان الشباب بالمحافظات تساند بقوة المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد، فى قراراته الحاسمة لحماية الحزب من العابثين باستقراره.
 
وأضاف  فؤاد في بيان منذ قليل، أن رئيس الوفد منح فرصة لنائب العمرانية محمد فؤاد، للدفاع عن نفسه أمام الهيئة العليا فيما هو منسوب إليه من وقائع تخالف الإلتزام الحزبى وأخلاقيات الزمالة الوفدية، إلا أن النائب استمر فى أسلوب السخرية من مقررات الحزب، وأصدر تصريحات تتهكم على الوفد وقياداته، وهو مايعنى إعلانه عدم احترام للجهود التى بذلت لتقريب وجهات النظر.
 
وأشار رئيس اللجنة النوعية للشباب، إلى أن الوفد مدرسة تحتمل الخلاف داخل الإطار الحزبى، ولكنها لاتسمح بالتجاوزات فى حق الرموز والقيادات التى دفعت عمرها ثمناً لمبادىء عاشت مائة سنة.
 
وأشاد فؤاد بشباب الوفد الذى يقف مسانداً لرئيس الوفد بكل قوة لإعادة الوفد قوياً ومؤثراً بعد مرحلة قصيرة من الإهتزاز والفوضى.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة