خالد صلاح

حظك اليوم الثلاثاء 11/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تجدد نشاطك وتستعيد طاقتك اليوم

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 12:26 ص
حظك اليوم الثلاثاء 11/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تجدد نشاطك وتستعيد طاقتك اليوم
إضافة تعليق

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الثلاثاء برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الشجاعة والقدرة على القيادة، بينما يعتبر العند وعدم الاعتراف بالأخطاء أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

 

برج الأسد على الصعيد المهنى
 

تتحمل مهام زائدة اليوم، ويكلفك مديرك فى العمل ببعض المهام التى تثبت من خلالها جدارتك بتولى منصب أكبر خلال الفترة القادمة، العمل الجماعى أبرز ما عليك التركيز عليه خلال الفترة القادمة.

 

برج الأسد على الصعيد العاطفى
 

تتردد كثيرا اليوم فى التعبير لأحدهم عن حقيقة مشاعرك، ورغبة تتولد لديك فى تكوين أسرة خلال الفترة القادمة، مما يجعلك تبحث عن شريك مناسب لصفاتك الشخصية، عند المساء تقضى وقت ممتعا مع الأسرة خارج المنزل.

 

برج الأسد على الصعيد الصحى
 

لا تعانى من الارهاق اليوم، وتلتزم بتمارينك الرياضية بشكل جيد، عند المساء يساعدك صديق مقرب فى الوصول لنظام رجيم مناسب لجسمك فاحرص على الالتزام به.

 

توقعات الفلك لمواليد برج الأسد
 

تقابل عقبات كثيرة فى طريقك اليوم، ولديك القدرة على تجاوزها بالعمل المتواصل، ربما تحتاج لبعض الهدوء العصبى عند التعامل مع الآخرين.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة