خالد صلاح

تفعيل منظومة الشكاوي بالإدارات الزراعية بالبحيرة

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 02:21 م
تفعيل منظومة الشكاوي بالإدارات الزراعية بالبحيرة زراعة - ارشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل- ناصر جودة
إضافة تعليق

أكد الدكتور طلعت حجاج، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، على تفعيل منظومة الشكاوى بالإدارات الزراعية بنطاق المحافظة، تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم 314 لسنة 2017، والذى تنص المادة الثانية منه على "تلتزم جميع الوزارات والمصالح الحكومية ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة وغيرها من الجهات الحكومية والأشخاص الاعتبارية العامة، باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لسرعة تحقيق الربط الكامل مع منظومة بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة مع اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان سلامة تداول الشكاوى وسرية البيانات والمعلومات المتعلقة بها".

كما أكد وكيل الوزارة، المتابعة الدورية من خلال إدارة المعلومات بالمديرية مع تقديم تقرير يومى، بما تم إنجازه، مشددا على جميع المتعاملين مع منظومة الشكاوى الحكومية بضرورة الرد على الشكاوى الموجهة لهم فى موعد أقصاه 48 ساعة من تاريخ توجيه الشكوى وذلك لسرعة الرد على رئاسة مجلس الوزراء.

كما أصدر وكيل الوزارة القرار رقم 606 بتاريخ 2018/9/9، بتكليف هبة يسرى عبد البصير جامع بالدرجة الثالثة التخصصية الزراعية بالعمل رئيسا لقسم منظومة الشكاوى بإدارة المعلومات بالمديرية.

وأفاد المهندس سمير ياسين الحلاج، مدير عام الزراعة بالبحيرة، بأنه تم تفعيل منظومة الشكاوى حاليا فى عدد 5 مراكز وهذه تعد مرحلة أولى، وجار العمل على قدم وساق من أجل التنسيق مع الجهات المختصة لتوفير جهاز حاسب آلى بمشتملاته لكل إدارة زراعية تفعيلا لهذه المنظومة حسب القرارات الموضحة، وذلك من أجل خدمة المواطن المصرى.

جدير بالذكر، أن نسبة الاستجابة للشكاوى الواردة لمديرية الزراعة بالبحيرة، عبر بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة 100%.

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة